مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 19 شاهد نت - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 19 شاهد نت
مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 19

مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 19

شاهد نت مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 19 بعد احداث مثيرة مليئة بالحزن بين جميع الاطراف اولها اتصال سبيكة بزوجها وعند سؤاله عن مكانه اوضح لها انه في المطار في طريقه إلي المطار لقضاء شهر العسل ليجن جنون سبيكة وتهرول مسرعة لطلب المساعدة من اخوتها للذهاب للمطار ولكن كلاً منها كان هناك مايشغله.

مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 19

نشاهد اليوم في مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 19 تطور الاوضاع بين سامي وزوجته بدرية بعد خلافات كثيرة افاق منها سامي بسبب كلامه ابنه له بعد الحادث وافصاحه انه لا يحبه ويكرهه بسبب مايفعله معه ومع امه ليتغير سامي كثيرا في الحلقة 18.

ومع عودة فهد وسارة إلي المنزل توالت الاحداث في الحلقة 19 بعد ارسال ريم بعض الصور الخاصة بهم سابقاً والتي وضعت فهد في حالة ارتباك من جهة وفي تفكيره في الاولاد من جهة اخري بعد رؤيته للأطفال في الحديقة وهذا ماسنتابعه في الحلقة 19 من مسلسل ذكريات لا تموت.

انتهت الحلقة 18 من مسلسل ذكريات لا تموت علي كارثة بعد طلب جراح من الفتاة التي يحبها ان تبتعد عن احدي صديقاتها ولم تنتظر هذه الصديقة وذهبت اليها لتكشف لها حقيقة علاقتها بجراح لتثير ازمة كبيرة بين جراح وبين الفتاة التي يحبها لتسرع الي سياراتها متجاهلة جراح وعند وقوفهم في إشارة المرور انتهت الحلقة علي كسرها للإشارة ليحدث حادث اليم وهذا ما سنتابعه في الحلقة 18 من مسلسل ذكريات لا تموت اليوم.

yH5BAEAAAAALAAAAAABAAEAAAIBRAA7 - مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 19 شاهد نت

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية

خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

Related Post

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.