فيديو صادم لشاب يتحول مظهره إلى شكل مخيف بسبب الجن - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
فيديو صادم لشاب يتحول مظهره إلى شكل مخيف بسبب الجن

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات عرضت الإعلامية ريهام سعيد، فيديو عن حالة غريبة لشاب تحول إلى شكل مخيف بعد إصابته بمرض غريب، وذلك بسبب الجن.

وقالت ريهام سعيد خلال حلقة برنامجها «صبايا الخير»، المذاع عبر فضائية «النهار»، إن الجن هو من حول حياة هذا الرجل إلى كارثة لأكثر من 15 سنة، لافتة إلى أن الشيوخ أخبروه أن الجن من له القدرة على تدمير خلاياه بهذا الشكل.

والتقت الإعلامية بأحد المصابين، الذي روى تفاصيل الواقعة، قائًلا: « في سنة 2002 اتلبست من جن أصابني بالشلل الكامل، رحت كشفت عند أطباء كتير لكن محدش عارف فيه ايه، ولا عارف ايه اللى صابني».

تابعو الفيديو الذي يكشف ملابسات المرض الذي أصاب هذا الشاب  من هنا

yH5BAEAAAAALAAAAAABAAEAAAIBRAA7 - فيديو صادم لشاب يتحول مظهره إلى شكل مخيف بسبب الجن

واصلت الاعلامية ريهام سعيد استجواباتها للاسرة التي وقفت عاجزة عن فك لغز المرض الذي أصاب أفرادها بعدما كانوا يتمتعون بصحة جيدة و من خلال البرنامج ناشدت ريهام سعيد  كافة اطباء العظام ان يقدمو يد المساعدة لهذا الشاب واخيه ولهذه الأسرة  وان يعتبر  الناس من مثل هذه الحالات  التي يقف الطب أمامها عاجزا  كونها حالات في منتهى الغرابة . ثم وجهت كلمة لمنتقديها في طرحها لمواضيع حساسة وتمس بالدرجة الاولى المجتمع المصري قائلة :” واحد ومحتاج مساعدة مساعدوش ليه ؟ بطلو جهل بقى  مش حعملو حاجة ليه”؟

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

Related Post

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.