الزمالك يستعد لمواجهة كابس يونايتد الزيمبابوى غداً الجمعة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
الزمالك يستعد لمواجهة كابس يونايتد الزيمبابوى غداً الجمعة

الزمالك يستعد لمواجهة كابس يونايتد يستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة كابس يونايتد الزيمبابوى غداً الجمعة

على نفس الملعب، بافتتاح دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا

ارتداء الزمالك زيه التقليدى

يُذكر أن الاجتماع الفنى الخاص بالمواجهة قد عقد اليوم وأسفر عن ارتداء الزمالك زيه التقليدى المكون من القميص الأبيض والشورت الأبيض والشراب الأبيض، بينما يرتدى فريق كابس يونايتد طاقم أخضر بالكامل.

ويستعد الزمالك لمواجهة كابس يونايتد فى التاسعة مساء غد، الجمعة، بملعب برج العرب فى الإسكندرية بافتتاح دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

الاعب الذى نال إعجاب جهاز الزمالك فى صفوف كابس يونايتد

واللاعب الذى نال إعجاب جهاز الزمالك فى صفوف كابس يونايتد يدعى عباس اميدو ويلعب فى مركز صناعة اللعب وأبدى إيناسيو ومعاونيه إعجابهم الشديد بقدرات اللاعب، لذلك سيتم تحذير مدافعى القلعة البيضاء من خطورته داخل الملعب.

الزمالك يستعد لمواجهة كابس يونايتد

وشاهد الجهاز الفنى للزمالك ثلاث مباريات لبطل زيمبابوى منها مباراتين فى الدورى المحلى ومباراة العودة أمام مازيمبى الكونغولى فى إياب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا.

تقام المباراة وسط حضور جماهيري يصل إلى 6 آلاف مشجع، وهو ما يجعل الفوز بها مطلبا ضروريا من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع مستوى ونتائج الفريق وخسارة لقب الدوري رسميا.

يحتاج الزمالك للفوز على الفريق الزيمبابوي عقب الفوز في آخر مبارياته بالدوري أمام المقاولون العرب، من أجل استعادة اللاعبين للثقة المفقودة خلال المباريات الأخيرة، وهو ما يساعدهم على تخطي المرحلة الصعبة التي مروا بها للمنافسة على البطولة الأفريقية وكأس مصر.ولاثبات انها مرحلة  فقط في تاريخ الفريق

أوجستو إيناسيو في مهب الريح

في حالة سقوط الفريق الأبيض بالتعادل أو الهزيمة أمام كابس يونايتد، ستشتعل ثورة غضب الجماهير ضد اللاعبين والجهاز الفني، وهو ما يجعل بقاء البرتغالي أوجستو إيناسيو في مهب الريح، خاصة أن الجميع التمس الأعذار له في المباريات الماضية كونه لم يتعرف بعد على الفريق وإمكانيات اللاعبين.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

Related Post

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.