نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين نادي الهلال السعودي ونادي الاهلي السعودي - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين  نادي الهلال السعودي ونادي الاهلي السعودي
نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

أنهت شبكة قنوات MBC PRO SPORTS ، الاستعدادات الخاصة بنقل المباراة النهائية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس الموافق 18مايو 2017.

ستجمع فريقي الأهلي والهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. أُسندت مهام التعليق على المباراة للمعلق جعفر الصليح على قناتها الصوتية الاولى كما يمكن متابعة النهائي على القناة الصوتية الثانية بصوت المعلق بلال علام، وسيتم أيضاً نقل المباراة على قناة  PRO SPORT 2 بصوت المعلق عبدالله المحيسن ومشاري القرني .

نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

تنطلق التغطية ابتداءً من الساعة الـ 3 ظهراً بتوقيت السعودية وتمتد حتى وقت متأخر من ليلة المباراة مع برنامج آخر شوط. وسيجري بث العديد من البرامج والفعاليات المرتبطة بالحدث عبر القنوات PRO SPORTS 1, 2  و3.

إضافة الى إعادة مباريات سابقة بين الهلال والأهلي، علماً بأنه كان هناك تغطية متنوعة ومتابعة مستمرة قد انطلقت قبل أيام من الآن عبر جميع برامج الشبكة لتسليط الضوء على تاريخ المسابقة واستعدادات الفريقين للمباراة.

يبدأ الاستديو التحليلي للمباراة الساعة الـ7 مساءً بتوقيت السعودية من ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة بإدارة المذيع تركي الشديد مع عدد من المحللين يتقدمهم خالد الشنيف، محمد عبدالجواد، وسلطان البرقان، ويرافقهم بالتغطية الميدانية التي ستنطلق الساعة السادسة.

برنامج 22 قدم يقدمه هاني حجازي وبصحبته عدد من الضيوف الرياضيين مع عدد من المراسلين يتقدمهم ناصر الشيبان، عبدالعزيز الجميعة، بدر رافع وبدر العثمان، عبدالرحمن الشقاري ومحمد بن سمحة.

سيقومون بنقل جميع الأحداث المرتبطة بالنهائي من خارج وداخل ميدان الملعب عبر لقطات ولقاءات مباشرة.

  • بدأ الهلال مشواره في البطولة بفوز مرضي على القيصومة، بهدفين مقابل هدف، سجلهما سالم الدوسري، ياسر القحطاني.
  • وواصل انتصاراته أمام الوحدة في دور الـ16، إذ تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجلهم ليو بوناتيني هدفين“، ياسر القحطاني.
  • وحسم الهلال ديربي الرياض أمام النصر لصالحه بهدفين دون مقابل، سجلهما نيكولاس ميليسي و عمر خربين.
  • وبفوز مثير على التعاون في نصف نهائي المسابقة بنتيجة 4-3، وصل الهلال إلى النهائي، وجاءت الرباعية عن طريق عمر خربين هاتريك“، وسالم الدوسري.

 

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية

خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X