وزارة الخدمة المدنية تعلن عن أسماء 5000 مرشحة على الوظائف التعليمية - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
وزارة الخدمة المدنية تعلن عن أسماء 5000 مرشحة على الوظائف التعليمية

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات بعد إجراء المفاضلة النهائية أعلنت وزارة الخدمة المدنية (5000) مواطنة لشغل الوظائف التعليمية نساء وذلك وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (100) نقطة موزعة على النحو التالي:
‎- المؤهل العلمي (40) نقطة.
‎- كفايات المعلمات (40) نقطة ،علما ان الوزارة اعتمدت ما وردها من وزارة التعليم ومركز قياس وليس لها دور في تحديد درجة الاختبار .
‎- نقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة.

‎وأشارت الوزارة إلى أن الأولوية في شغل الوظائف التعليمية هي كتالي :
‎1- حملة مؤهل البكالوريوس التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة أو حملة البكالوريوس غير التربوي والحاصلات على الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية.
‎2- حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة.
‎3- حملة مؤهل البكالوريوس الحاصلات على المؤهل عن طريق الانتساب مع الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية..

‎وأوضحت الوزارة أنه يجب على المرشحات متابعة موقع وزارة التعليم “بوابة التكامل الإلكتروني”، لتحديد موعد إجراء المقابلة الشخصية لهن ، ومن لم يقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التعليم أو عدم حضورهن للمقابلة الشخصية يعتبر ذلك عدولاً منهن عن الرغبة في التوظيف. وتؤكد وزارة الخدمة المدنية على أهمية المعلومات المقدمة من المرشحات، وأنه رغم مراجعة الوزارة لكافة سجلاتهن في نظام الوظيفة العامة، إلا أنه في حال أتضح لاحقا أن أي من المرشحات يشغل وظيفة رسمية بالمرتبة السادسة (للتخصصات النظرية) أو أعلى أو ما يعادلها في السلالم الاخرى او عدم صحة اي معلومة قدمتها، فأنها سوف تتحمل لوحدها مسئولية وتبعات إلغاء ترشيحها الذي سيتم حتى بعد صدور قرار التعيين .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

Related Post

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.