الهلال على النادي الأهلي بهدفين لهدف على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
الهلال على النادي الأهلي بهدفين لهدف على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات حقق فريق الهلال السعودي فوزا ثمينا على النادي الاهلي بهدقين لهدف  في الجولة العاشرة من دوري جميل .

وقد نجح رامون دياز في التحكم في حركة لاعبو الأهلي ليتمكن من أخذ زمام المبادرة ويحقق فوزاً في لقاء كلاسيكو أعاد ثقة الجماهير في الأرجنتيني الذي سبق وأن خسر لقاء الكلاسيكو الآخر أمام الاتحاد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة .

إلا أن الانتصار أمام الأهلي حامل لقب الدوري في عقر داره أعاد الثقة والود بين المدرب والجماهير الهلالية خصوصا بعد صعوبة الانتصارات في المباراتين الماضيتين أمام كل من الفتح والتي كسبها الهلال بهدف دون رد وكذلك مباراة الهلال ونظيره الرائد والتي انتهت زرقاء بهدفين لهدف.

اما مباراة النصر والتعاون اليوم فانتهت بهزيمة نادي النصر من التعاون بهدفين لهدف حيث توقفت سلسلة الانتصارات المتتالية لنادي النصر حيث انتصر النصر خمسة مباريات متتالية في دوري جميل .

حيث يأتي ترتيب النصر بعد مباراة النصر والتعاون في المركز الثالث ايضا برصيد 21 نقطة بعد هزيمة الأهلي من الهلال.

اما مركز الاتحاد في ترتيب دوري جميل فقد جاء الاتحاد في المركز الثاني بعد فوزه اليوم على القادسية 3_0 وجاء الاتحاد في المركز الثاني من ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة .

حيث انتصر الاتحاد بثلاثية على القادسية ضمن مباريات اليوم في الجولة العاشرة من دوري جميل وسجل فهد المولد أول اهداف نادي الاتحاد ثم اضاف كهربا ثاني اهداف العميد واختتم العكايش اهداف النمور امام القادسية .

%d9%89%d9%84%d8%a7%d9%89%d9%84%d8%a7%d9%89%d8%a7%d9%84

هداف الدوري السعودي .. هداف دوري جميل .. دوري عبداللطيف جميل 

يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي لاعب النادي الأهلي عمر السومة برصيد 12 هدف وياتي خلفه فهد المولد لاعب نادي الاتحاد السعودي برصيد 7 أهداف بعد هدفه في القادسية ويأتي ايضا لاعب الاتحاد محمود عبدالمنعم كهربا ب 7 أهداف ضمن ترتيب هدافي دوري عبداللطيف جميل .

ويأتي اسماعيل بانغورا لاعب نادي الرائد رابعا في ترتيب هدافي دوري عبداللطيف جميل برصيد 6 أهداف ويأتي ناصر الشمراني لاعب الهلال برصيد 5 أهداف أيضا .

%d8%a7%d8%a8%d9%84%d8%a7%d8%a8%d9%84%d8%a7%d9%84

Related Post

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.