#حبيب_الحبيب يحدث جلبة الكترونية واسعة بسبب مقطع فيديو قصير - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
#حبيب_الحبيب يحدث جلبة الكترونية واسعة بسبب مقطع فيديو قصير

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات أصبح  الفنان السعودي، حبيب الحبيب حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقطع فيديو قصير أثار جلبة الكترونية غير مسبوقة حيث تداول نشطاء في السعودية وسم ‘حبيب الحبيب’ (#حبيب_الحبيب)، في جلبة إلكترونية أحدثها مقطع فيديو قصير يظهر فيه الفنان السعودي، حبيب الحبيب، وهو يضع يده على كتف الملك سلمان بن عبد العزيز، وإبعاد الحرس الشخصي للعاهل السعودي له في حركة سريعة جدًا وسط اعتذارات الفنان. حصل ذلك ضمن زيارة قام بها الملك في إحدى الحفلات الثقافية في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

بيد أن مقطع الفيديو كان قد أثار الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي وانقسمت الآراء فيه. إذ يرى البعض تبريرًا في ذلك بأن حركة حرس العاهل السعودي أتت ضمن ردة فعل سريعة بما تمليه عليه طبيعة عمله لحماية الملك؛ بينما أعرب البعض عن استياءهم في حركة زائدة وليست ضرورية، بيد أن جل ما أراده الفنان هو أن يلتقط صورة ‘سيلفي’ فقط مع الملك، وردّ عن ذلك محرجًا  في العلن أمام الصحافة والكاميرات.

yH5BAEAAAAALAAAAAABAAEAAAIBRAA7 - #حبيب_الحبيب يحدث جلبة الكترونية واسعة بسبب مقطع فيديو قصير

يذكر أن حبيب الحبيب هو فنان سعودي يبلغ من العمر أربعين عامًا، وكان قد شارك في المسلسل الخليجي الشهير ‘طاش ما طاش’ مع الفنان فهد الحيان. وهو يلقب بـ’نمر المسرح السعودي’ و’ملك الكركتر’ في إشارة لإبداعاته المسرحية.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

 

Related Post

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.