الجن متهم بقتل 3 أشقاء بقرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس بكفر الشيخ - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
الجن متهم بقتل 3 أشقاء بقرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس بكفر الشيخ
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-04-23 23:42:52Z | | Lÿÿÿÿ

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات راجت شائعات وأوقايل ترددت بين أهالي قرية برج مغيزل، أن الجن تسبب في وفاة الأشقاء الثلاثة، تزامناً مع ادعاءات أحد المشعوذين “من أهل البلدة”، بهذا الأمر، فربط مواطنون تلك الادعاءات بوفاة شقيقة للمتوفين الأسبوع الماضي غرقاً فى مياه ترعه بالقرية.

وكان اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطاراً من العميد عبد الحميد بركات مأمور مركز شرطة مطوبس، يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية برج مغيزل دائرة المركز، بوفاة كل من “أحمد مصطفى أحمد نعمة الله”، 16 سنة، صياد، وشقيقتيه “ليلى”، 13 سنة، و”شيماء”، 6 سنوات، داخل مسكنهم.
انتقل المقدم علاء سليم وكيل فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، ورئيس نقطة شرطة الجزيرة الخضراء، تحت إشراف العقيد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس الفرع، وقوة من المركز إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين أن المتوفين يقيمون بطابق واحد بمنزلهم، ونوافذه ومداخله سليمة، مع وجود مولد تيار كهربائي في المكان.
و كشفت تحريات الرائد عمرو علام رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، ومعاونيه، تحت إشراف العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، وتقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة يعود لاستنشاق الأشقاء غاز أول أكسيد الكربون المتسرب من المولد الكهربائي بالمسكن، ولاتوجد ثمة إصابات ظاهرة بهم.
وبسؤال والدة المتوفين، وتدعى “سامية سعيد مصطفى عبيد”، 32 سنة، ربة منزل، أفادت أن أبنائها الثلاثة يعانون من حالات تشنج عصبي منذ فترة طويلة، وكانوا يعالجون بـ”جلسات روحانية، بمعرفة أحد المشايخ، آخرها أمس الاثنين داخل منزلهم، ونفت وجود شبهة جنائية، أو اتهامها لأحد بالتسبب فى وفاتهم.

Related Post

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.