"عودة الحضري للأهلي" حلم الجماهير بعد تألقه مع منتخب مصر - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
“عودة الحضري للأهلي” حلم الجماهير بعد  تألقه مع منتخب مصر

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر”، عودة الحضري إلى النادي الأهلي بعد تألقه مع منتخب مصر، وقد أعلن الحضري رغبته في إنهاء مسيرته الكروية في القلعة الحمراء، وقالت زوجته إن حلم حياته هو الاعتزال فيه، وتفاعل عدد كبير من المشاهير والجماهير معه، مطالبين بعودته للأهلي.

وتدخل المشاهير للمطالبة بعودته للاهلي، حيث طالب الإعلامي وائل الإبراشي، والإعلامي أحمد موسى، إدارة النادي الأهلي بإعادة الاعتبار للحضري، كذلك طالب الفنان صلاح عبد الله بعودة الحضري للقلعة الحمراء، لانه حقق أرقامًا قياسيًا في البطولات.

وطالب محمد الحضري، شقيق الحضري بتدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي، لإعادة شقيقه إلى النادي الأهلي، وقال في مداخلة ببرنامج “ستاد إفريقيا”، “بناشد السيسي أن يختم أخي حياته في النادي الأهلي كما يتمنى”.

وتنظم لجنة الشئون الأفريقية لمجلس النواب، احتفالًا كبيرًا بالحضري، كما أعلن النائب مصطفى الجندي، رئيس اللجنة، الذي قال إن الحضري أسعد جميع المصريين والأفارقة، وكان سببًا رئيسيًا مع جميع نجوم المنتخب الوطني، في تأهل مصر للمباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما تصدى الحضرى لضربتى جزاء بكل براعة واقتدار.

وتابع “الجندي” في بيان له، أن تكريم لجنة الشئون الأفريقية للنجم عصام الحضري سيكون تكريمًا يليق به كنجم كبير أعطى لمصر الكثير وأسعد جميع المصريين، مؤكدًا أن هذا العملاق الذى يستحق بجدارة لقب “السد العالي”، يعد نموذجًا فريدًا من المصريين الذين يتميزون بالإخلاص والطموح والكفاح والإصرار على تحقيق النجاح

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

Related Post

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.