نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2017 الفصل الدراسي الاول - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2017 الفصل الدراسي الاول

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات  مديرية التربية والتعليم  بالمنوفية تعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية .كما أكد مصدر داخل مديرية التربية والتعليم بالمنوفية أن إعتماد نتيجة إعدادية المنوفية سيتم فى كل الإدارات التعليمية ومرة واحدة مؤكدا على أهمية المراجعة حتى يحصل كل طالب على حقه.

تيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2017 الترم الأول

كان طلاب محافظة المنوفية قد أنهوا إمتحانات الشهادة الاعدادية بالمحافظة، ويتطلع جميع الطلاب إلي الحصول على نتائج طيبة فى كافة إدارات محافظة المنوفية وخاصة فى مواد اللغة العربية والانجليزية والدراسات الإجتماعية والعلوم.

وسوف يقوم محافظ المنوفية بإعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظة لتكون النتيجة متاحة بعد ذلك على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

كانت عدة نتائج قد ظهرت فى عدد من المحافظات المختلفة وهو مايسمح بظهور نتائج أخرى للشهادة الاعدادية خلال الأيام القادمة.

وتبقي أرقام الجلوس هى الوحيدة التى يمكن لطلاب الشهادة الاعدادية معرفة نتائج الاعدادية منها فى الترم الأول بمحافظة المنوفية.

ويتحسب المتابعين لنتيجة إعدادية المنوفية أن تنشر نتيجة إعدادية المنوفية بشكل سريع من أجل الإطمئنان على نتائجهم فى محافظة المنوفية وبشكل كبير.

يتواصل الترقب لنتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية والتى تظهر خلال الساعات القادمة فى كل المحافظات بشكل متجدد ومتراقب.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز   .

Related Post

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.