سلسلة من الغارات والقصف المدفعي الاسرائيلي على قطاع غزة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
سلسلة من الغارات والقصف المدفعي الاسرائيلي على قطاع غزة

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات ذكرت وكالة شهاب للأنباء أن سلسلة من الغارات والقصف المدفعي طال اليوم الاثنين قطاع غزة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، أسفرت عن أضرار مادية كبيرة وإصابة مواطن فلسطيني.

وقالت الوكالة إن طائرات الاحتلال قصفت مواقع للمقاومة شمال القطاع ما أدى لإصابة أحد المواطنين، حيث قصفت الطائرات في أولى غاراتها بصاروخ واحد مرصد تابع للقسام وأعادت في وقت لاحق قصف موقع تابع للبحرية بثلاثة صواريخ.وجددت الطائرات الحربية قصفها على موقع الإدارة المدنية شرق جباليا بـ 3 صواريخ دون إصابات.

وأفادت الوكالة أيضا  أن مدفعية الاحتلال قصفت ظهر اليوم بقذيفتي مدفعية نقطة رصد تابعة للمقاومة شمال بيت لاهيا شمال القطاع، فيما أطلقت آليات الاحتلال المتمركزة على الشريط الحدودي النار بشكل كثيف صوب نقطة رصد أخرى في منطقة أبو سمرة ببيت لاهيا دون إصابات.

وزعم الاحتلال سقوط صاروخ فلسطيني في منطقة مفتوحة بمدينة عسقلان المحتلة، فيما افادت تقارير عبرية بأن الصاروخ أطلق من شمال قطاع غزة وسقط في العراء دون اصابات وفي وسط قطاع غزة، استهدفت مدفعية الاحتلال ظهر اليوم نقاط رصد تتبع للمقاومة.

وأعلن جيش الاحتلال عن تعرض قوة عسكرية تابعة له لإطلاق نار قرب مستوطنة كيسوفيم القريبة من حدود جنوب قطاع غزة دون إصـابات.

وذكرت صحيفة يديعوت أحرنوت، أن الجيش يحقق في الحادثة وأصدر تعليمات للمستوطنين المزارعين بمغادرة الحدود على الفور.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز  .

وأدى القصف لإصابة الصياد محمد موسى سعدالله البالغ من العمر “70 عاما” حيث تم نقله إلى مستشفى كمال عدوان لتلقي العلاج، فيما وصفت المصادر الطبية حالته بالمتوسطة.

Related Post

المصدر: شهاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.