اخبار جامعة حائل - الطلاب بدون جداول - جامعة حائل: اهم اخبار جامعة حائل اليوم الأحد 17-9-2016 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اخبار جامعة حائل — الطلاب بدون جداول — جامعة حائل: اهم اخبار جامعة حائل اليوم الأحد 17-9-2016

صحيفة نبذة الإلكترونية –  وكالات عبر  عدد من طلاب وطالبات جامعة حائل  في السعودية عن استيائهم وغضبهم الكبير  بسبب احتساء الجامعة الغياب من أول ايام الدراسة بالجامعة بالرغم من عدم وجود جداول حتى الان في جامعة حائل.

و أبدى بعض الطلاب والطالبات المستجدين في جامعة حائل، استياءهم من إعلان الجامعة احتساب الغياب من أول يوم دراسي والذي يصادف اليوم؛ فيما لم يحصلوا على جداولهم حتى الصباح.

وأشار “الكنعان” في تغريدة له إلى أنه سيتم وضع إيميل للمراسلة لمتابعة حالات الطلاب والطالبات الذين يواجهون مشاكل تقنية في بداية الدراسة دون الحاجة لمراجعة العمادة.

في المقابل، أكد عدد من الطلاب أن تعدد مصادر أخذ المعلومة الجامعية في جامعة حائل من أكثر من حساب على “تويتر”، وَضَعَ الطالب في دوامة بإرسال الاستفسار لسبعة حسابات أعلنت الجامعة رسميتها، وانتظار الرد من أحدها أو منها جميعاً.

وكان المتحدث الرسمي لجامعة حائل ياسر الكنعان، قد أعلن في ٦ سبتمبر أنه بدأ إدراج جداول طلاب السنة التحضيرية؛ طالباً الانتظار حتى اكتمالها.

وكان الاستاذ ياسر الكنعان متحدث جامعة حائل الرسمي, قد أعلن بتاريخ 9 من الشهر الجاي أنه بدأ ادراج الجداول للسنة التحضيرية وطالب الطلبة بالانتظار حتى يتم اكتمال الجداول.

هذا وقال عدد من طلاب الجامعة أن الحصول على معلومات واخبار جامعة حائل من عدة حسابات تسبب في وضع الطلاب في دوامة وارسال الطلبات والاستفسارات للحسابات السبعة .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار الخليج والسعودية صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بأيجاز لكي يصلك بأمتياز .

Related Post

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.