هاني سويلم يوضح حقيقة توليه حقيبة وزارة التربية والتعليم - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
هاني سويلم يوضح حقيقة توليه حقيبة وزارة التربية والتعليم

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات ترددت أنباء عن تولي الدكتور هاني سويلم حقيبة وزارة التربية والتعليم مما دفعه الى توضيح حقيقة الامر عبر شبكة التواصل الاجتماعي  حيث أوضح الدكتور هاني سويلم انه لا يعلم بهذا الامر وأن معلوماته لا تتعدى معلومات ناشري الخبر.

وقال سويلم عبر صفحة الشخصية “فيس بوك”: “كل الشكر لكل من توسم فى شخصى المتواضع خيرًا وكل الشكر للكلمات الرقيقة والتمنيات التى أرسلت لى أشكركم على شعوركم، و لكن أنا شخصيا معلوماتى عن التعديل الوزارى لا تزيد عن معلومات حضراتكم، كل ما استطيع تأكيده لكم أن اسمى لم يتم إرساله للبرلمان، فكرت أن التزم الصمت حتى اليوم ولكن تردد اسمى فى العديد من الصحف والقنوات الفضائية دفعنى أن أوضح الحقيقة احتراما لكل من تمنى لى أن أتقلد هذا المنصب الذى يشرف أى مصرى تمكنه ظروفه من تقلده”.

وتابع سويلم: “المهم أن نتفق جميعا ألا نكف عن خدمة الوطن ونحن بالفعل نساهم كمتطوعين و نتعاون مع أى مؤسسة مصرية تطلب منا التعاون وسوف نستمر بإذن الله ما دمنا أحيا”.

هانى سويلم

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Message Us
Loading...