ديوان المظالم ينشر أسماء المرشحين المقبولين تمهيداً لمطابقة مؤهلاتهم العلمية - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
ديوان المظالم ينشر أسماء  المرشحين  المقبولين تمهيداً لمطابقة مؤهلاتهم العلمية

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات

دعا ديوان المظالم جميع المرشحين على الوظائف التي أعلن عنها مؤخراً على المرتبتين الرابعة والسادسة خلال الفترة من ١/ ٩/ ١٤٣٧هـ وحتى ٦/ ٩/ ١٤٣٧هـ, إلى الدخول على بوابة الديوان الإلكترونية لمعرفة أسماء المقبولين تمهيداً لمطابقة مؤهلاتهم العلمية.

صرح بذلك مدير عام إدارة الموارد البشرية المكلف بديوان المظالم سامي بن محمد الجديد، مبيناً أن على جميع المتقدمين على الوظائف الدخول إلى بوابة الديوان لمعرفة مدى قبولهم على الوظيفة المتسابَق عليها.

 

وأوضح أن على المقبولين الحضور لمقر الديوان بالرياض أو محاكمه مصطحبين معهم صورة شمسية (٤x٣) لإجراء الكشف الطبي , ومن ثم مراجعة ديوان المظالم بالرياض خلال الفترة من تاريخ ٢٢/ ٥/ ١٤٣٨هـ إلى تاريخ ١/ ٦/ ١٤٣٨هـ , مصطحبين الآتي: أصل المؤهل + صورتين منه للمطابقة. أصل الهوية الوطنية + صورتين منها للمطابقة. أصل الدورة التدريبية + صورتين منها للمطابقة (بالنسبة للمرشحين على وظائف المرتبة الرابعة). أصل الخبرة أو الدورة التدريبية (بالنسبة للمرشحين على وظائف الأمن والسلامة)+ صورتين منها للمطابقة. أصل الكشف الطبي + صورة منه، صورتين شمسية (٤x٣) .

وتأتي هذه التعينات تحقيقاً لأهداف الخطة الاستراتيجية للديوان (٢٠٢٠) المنبثقة من رؤية المملكة (٢٠٣٠) والتي ستسهم -بإذن الله-  في توسع محاكم الديوان بالمملكة؛ في ظل الدعم السخي الذي يلقاه ديوان المظالم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Message Us
Loading...
X