ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونيخ وارسنال 15-2-2017 في دوري أبطال أوروبا - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونيخ وارسنال 15-2-2017 في دوري أبطال أوروبا

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات

نجح نادي بايرن ميونيخ الألماني في سحق نظيره أرسنال الإنجليزي بخماسية مقابل هدف في إطار مباراة الفريقين في إطار ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتقد بايرن ميونيخ سريعاً على الارسنال في الدقيقة الـاا5 عن طريق اللاعب الهولندي اريين روبن، الذي راوغ مدافعي الارسنال على حدود منطقة الجزاء وسددها قوية في مرمى الحارس الكولومبي اوسبينا الذي لم يحرك ساكناً للكرة.

وبعد هدف البايرن وتحديداً في الدقيقة الـ38، عاد الارسنال في النتيجة عندما احتسب الحكم ركلة جزاء للاعب كوسيليني بعد عرقلته ليتوجه لها اليكسيس سانشيز ويضعها في المرمى لكن الحارس الألماني مانويل نوير تصدى للكرة لكنها عادت مرة أخرى  إلى سانشيز الذي وضعها في المرمى محرزاً هدف التعادل للارسنال.

في الشوط الثاني عاد بايرن ميونيخ للتسجيل عن طريق اللاعب ليفاندوفسكي في الدقيقة الـ58 برأسية رائعة أرسلها له اللاعب فيليب لام ليضعها برأسه في شباك الحارس أوسبينا.

وبعد الهدف الثاني للبايرن عاد الفريق البافاري للتسجيل للمرة الثالثة في الدقيقة الـ56 عن طريق اللاعب الإسباني تياجو الكانتارا الذي سجل الهدف الرابع في الدقيقة الـ63.

واختتم البايرن الخماسية في الدقيقة الـ88 عن طريق اللاعب البديل توماس مولر الذي سجل الهدف في الثواني الأخيرة معلناً فوز البايرن فوزاً ساحقاً يقربه من الدور ربع النهائي من البطولة.

الجدير بالذكر ان بايرن ميونيخ يلتقي الارسنال يوم الثلاثاء بعد القادم على ملعب الإمارات في إياب ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Message Us
Loading...
X