انفجار عنيف في سماء خميس مشيط بسبب التصدي لصاروخين باليستيين - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
انفجار عنيف في سماء خميس مشيط  بسبب التصدي لصاروخين باليستيين

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات تفاجأ سكان منطقة عسير بصوت دوي انفجار عنيف في سماء خميس مشيط مساء أمس الأربعاء وقد ذكرت قناة “الإخبارية” السعودية أن قوات الدفاع الجوي السعودي تمكنت، اليوم الأربعاء، من اعتراض صاروخين باليستيين تم إطلاقهما من داخل الأراضي اليمنية، وتفجيرهما في سماء خميس مشيط.

ونقلت القناة عن مراسلها أن “وحدات الدفاع الجوي نجحت في اعتراض الصاروخين، اللذين أطلقا من عمق الأراضي اليمنية باتجاه الحدود السعودية بمنطقة عسير، وتم التعامل مع الموقف بدقة ودون وقوع أي أضرار”.

وذكرت المصادر أن قوات التحالف العربي قامت باستهداف مواقع إطلاق الصاروخين في ضواحي محافظة “عمران”.

وتداول ناشطون سعوديون مقطعًا مصورًا يظهر ما قالوا إنه لحظة اعتراض وتفجير الصاروخين الحوثييْن في سماء مدينة خميس مشيط.

وذكرت وكالة سبأ اليمنية، في نسختها الخاضعة لسيطرة الحوثيين، أن ما يسمى “القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية” أطلقت صاروخًا باليستيًا متوسط المدى على مطار أبها الإقليمي في عسير.

وهذه ليست المرة الأولى التي يستهدف فيها الحوثيون مدينة خميس مشيط السعودية بالصواريخ، حيث تصدت الدفاعات الجوية السعودية أكثر من مرة لقذائف المتمردين الحوثيين في سماء المدينة.

 

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Message Us
Loading...