استبدال 2100 مدير صحة سعودي باجانب والصحة تنفي الخبر .. ” #الصحة” تنفي ما يتداول حولالصحة تستبعد 2000 مدير : #الصحه_تستبعد_2100مدير_سعودي - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
استبدال 2100 مدير صحة سعودي باجانب والصحة تنفي الخبر .. ” #الصحة” تنفي ما يتداول حولالصحة تستبعد 2000 مدير : #الصحه_تستبعد_2100مدير_سعودي
استبدال 2100 مدير صحة سعودي باجانب

استبدال 2100 مدير صحة سعودي باجانب والصحة تنفي الخبر .. ” #الصحة” تنفي ما يتداول حول الصحة تستبعد 2000 مدير : #الصحه_تستبعد_2100مدير_سعودي

نفت وزارة الصحة،في تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة تويتر ، صحة الأخبار

التي تداولتها وسائل إعلامية مؤخرا حول استبدال 2000 مدير سعودي لمراكزها الصحية، بأجانب لا صحة لما

يتم تداوله حول : الصحه_تستبعد_2100مدير_سعودي.

استبدال 2100 مدير صحة سعودي باجانب

وكان في وقت سابق قد انتشر خبر مفاده ان وزارة الصحة بدأت بالفعل في تنفيذ قرار الاستبعاد، مؤكدة بأنه

تم استبدال 20 من مديري الشئون الصحية في مختلف مناطق المملكة بآخريين غير سعوديين، والسبب وراء عملية الاستبعاد كما أوضحت الوزارة هو أن مديري الشئون الصحية لم يجتازوا الاختبارات التي استحدثتها الوزارة لهم.

وأشارت المصادر أن المستبعدون هددوا بتصعيد هذا الأمر إلى القضاء، وخاصة بعد أن استبعدت الوزارة نحو 2100 مدير مركز صحي على الرغم من أن العدد الإجمالي من مديري المراكز المراكز الصحية 2700 مدير، موضحين أن المعينين الأجانب الجدد الذين أحلوا أماكنهم لم يجتازوا اختبارات وزارة الصحة أيضاً.

ومن جانبها نفت وزارة الصحة خبر استبدال 2100 مدير سعودي بآخريين أجانب، مؤكدة بأنه لم يتم استبدال أي مدير مركز صحي بأجانب، وجاء هذا الرد بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #الصحه_تستبعد_2100 مدير_سعودي” أثناء عملية التقييم الذي أجرته الوزارة قبل أشهر .

توظيف السعوديين في الوظائف القيادية بالمملكة يقضي على مشكلة البطالة

وتجدر الإشارة أنه قد صرح من قبل مجد المحمدي نائب رئيس اللجنة السعودية لسوق العمل في مجلس الغرف السعودية أن توظيف نحو 500 ألف سعودي في وظائف قيادية بالمملكة العربية السعودية يشغلها وافدون، تلعب دوراً كبيراً في القضاء على مشكلة البطالة بالمملكة لمدة 10 سنوات.

وأضاف المحمدي أنه في حالة استبدال وظائف الوافدين من مسئولين ومديرين ورؤساء أقسام بالسعوديين، فهذا يلعب دور كبير في القضاء على البطالة السعودية لمدة تفوق 10 سنوات على الأقل.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية

خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Message Us
Loading...