مشاهدة برنامج اراب ايدول Arab idol حلقة اليوم السبت 25-2-2017 بث مباشر الفائز في اراب ايدول 4 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
مشاهدة برنامج اراب ايدول Arab idol حلقة اليوم السبت 25-2-2017 بث مباشر الفائز في اراب ايدول 4
مشاهدة برنامج اراب ايدول Arab idol

مشاهدة برنامج اراب ايدول Arab idol حلقة اليوم السبت 25-2-2017 بث مباشر الفائز في اراب ايدول 4

مشاهدة برنامج اراب ايدول Arab idol حلقة اليوم السبت 25-2-2017 بث مباشر الفائز في اراب ايدول 4 ، ننشر لكم البث المباشر برنامج «Arab idol» اراب ايدول الموسم الرابع حلقة العروض المباشر اليوم السبت 25-2-2017 يوتيوب كاملة بث مباشر أراب آيدول حلقة اليوم أمر واحد جمع بين المشتركين وطرد الخوف و كيف سيطرالمشتركون على الخوف قبل حلقة النتائج ليلة النتائج يوم السبت 25-2-2017 تُعتبر من أصعب الأوقات التي يمر بها كل مشترك حيث تُنهي مشوار أحد المشتركين في البرنامج إلا أن الأمل يبقى دائماً موجوداً بين المشتركين .

حلقة اراب ايدول 4 Arab idol اليوم السبت 25-2-2017 واعلان الفائز

مشاهدة برنامج اراب ايدول الموسم الرابع حلقة العرض المباشر اليوم ، ويحاول كل مشترك خلال منافسة قوية بين مشتركي Arab Idol اليوم السبت نشر الطاقات الإيجابية بين زملائه هذا من أجل أن يخففوا من مشاعر الخوف والقلق التي تسيطر عليهم قبل لحظات من انطلاقة الحلقة وأثناء إعلان النتائج حلقة اليوم من عرب ايدول السبت  18فبراير 2017 ، لذا فالمشتركون يتسلحون بالنصر ويؤمنون أن مسيرتهم لن تنتهي في هذا اليوم بفضل جمهورهم الكبير الذي يدعمهم، وهكذا يصبح كل مشترك في جهوزية تامة للصعود إلى المسرح والمواجهة.

الفائز في اراب ايدول 4

وقت قليل يفصلنا لمعرفة من هو صاحب لقب “محبوب العرب” في برنامج اراب ايدول في موسمه الرابع، إلا أن الجمهور لا يطيق الانتظار لتبدأ تكهناته عن من هو الفائز ولماذا!

ومع تعليقات الجمهور كشفت توقعات الأغلبية عن من هو الفائز في اراب ايدول في حلقة اليوم ، لتأتي معظم التكهنات لصالح المتسابق اليمني عمار محمد، وذلك بسبب إنه دخل في منافسة شرسة مع صوتين من فلسطين.

وأشار الجمهور إلى أن التصويت سوف ينقسم بين المتسابقين الفلسطينيين أمير دندن ويعقوب شاهين، وأن هذا ما يحدث عادة عندما يصل للنهائيات مشتركين من ذات الجنسية، لهذا فهم يرجحون أن الفائز غداً هو عمار محمد.

اراب ايدول بث مباشر

في حديثٍ خاص مع النجمة الإماراتية أحلام في كواليس عرض النهائيات المباشر من Arab Idol، أشارت إلى

أنّ المشتركين الثلاثة الذين وصلوا إلى النهائيات رائعين وهم جميعاً يُحاربون من أجل نيل اللقب.

وعندما سألناها عن تحيّزها لأي مشترك، قالت أحلام: “أنا مش متحيّزة لأي مشترك… كنتُ أتمنّى أن يكون محمد

بن صالح من تونس في النهائيات، فهو صاحب صوت رائع ومختلف، وأنا قد أكون متحيّزة لصوت أمير دندن،

وأحبّ أداء يعقوب الذي أبدع اليوم، وعمّار حلّق بنا بعيداً”.

مشاهدة ممتعة للحلقة الأخيرة من البرنامج اليوم .

ومن المنتظر أن يحيي حلقة اليوم الفنان محمد عساف الذي فاز بلقب “محبوب العرب” في الموسم الثاني من البرنامج، بينما ستحيي حلقة النتائج الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي من المتوقع أن تقدم مفاجأة خلال الحلقة.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية

خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز  .

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Message Us
Loading...