إيما ستون وكيسي أفليك يفوزان بجائزتي أفضل ممثلة وممثل في حفل الأوسكار 2017 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
إيما ستون وكيسي أفليك يفوزان بجائزتي أفضل ممثلة وممثل في حفل الأوسكار 2017

إيما ستون وكيسي أفليك يفوزان بجائزتي أفضل ممثلة وممثل في حفل الأوسكار 2017

فازت النجمة إيما ستون بجائزة أفضل ممثلة، عن فيلم “لا لا لاند”، وذلك خلال حفلة توزيع جوائز الأوسكار في دورتها الـ 89، بينما حظى النجم كيسي أفليك بجائزة أفضل ممثل، عن دوره في فيلم “Manchester By the sea”.

فيلم ” Moonlight




وخطف فيلم ” Moonlight” جائزة أفضل فيلم من “لا لا لاند” في اللحظة الأخيرة، بعدما أعلن مقدمو الحفلة بالخطأ عن فوز الأخير بالجائزة. وتنافس على الجائزة الأولى إيزابيل هوبر عن فيلم “elle”، روث نيجا عن فيلم”محبة”، ايما ستون عن فيلم ” لا لا لاند”، ناتالى بورتمان عن فيلم “جاكى”، ميريل ستريب عن فيلم “فلورنس فوستر جينكينز”، وتسارع على الثانية “كيسي أفليك عن فيلم “مانشستر على البحر”، أندرو جارفيلد عن فيلم “hacksaw ridge”، ريان غوسلينغ عن فيلم “La La Land”، فيجو مورتينسين عن فيلم “captain fantastic” ودنزل واشنطن عن فيلم “fences”.

 فلسطين اليوم - إيما ستون وكيسي أفليك يفوزان بجائزتي أفضل ممثلة وممثل في حفلة الأوسكار

فيلم “لا لا لاند”

ونال فيلم “لا لا لاند” النصيب الأكبر من الجوائز، بدءًا من جائزة أفضل ممثلة، لجائزة أفضل إخراج، والتي حصل عليها المخرج دامين، وفاز الملحن جوستين هورويتز، بجائزة أفضل موسيقى تصويرية، عن الفيلم ذاته، وحصل الفيلم على جائزة أفضل أغنية وهي City Of Stars، وحصد المصور لينوس ساندجرين، جائزة أفضل تصوير سينمائي، وأخيرًا جائزة تصميم الإنتاج”.

وحصل فيلم “Moonlight” من تأليف فباري جينكينز، على جائزة أفضل سيناريو مقتبس، وتنافس على الجائزة كل من فيلم “Arrival” للكاتب إيريك هيسإيرر، وفيلم “Fences” للسيناريست أوغست ويلسون، و”Hidden Figures” للكاتبة أليسون شكرويدر، و”Lion” سيناريو لوك دافيس، و”Moonlight” للكاتب فباري جينكينز. وفاز فيلم Manchester by the Sea من تأليف كينيث لونيرغان، بجائزة أفضل سيناريو أصلي، وتنافس على الجائزة كل من “Hell or High Water” للكاتب تايلور شيريدون، و”La La Land” للمؤلف داميل شازيل، و”The Lobster” من تأليف يورجوس لانثيموس، و”Manchester by the Sea” للمؤلف كينيث لونيرغان، و” 20th Century Women” من تأليف مايك ميلز.

فيلم The White Helmets

وحظى فيلم The White Helmets بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير، وتنافس على الجائزة كل من أفلام “Extremis –  4.1 Miles – Joe’s Violin – Watani: My Homeland – The White Helmets”. وتوّج ماهرشالا علي، بجائزة أفضل ممثل مساعد، عن دوره في فيلم “Moonlight “. وتنافس على الجائزة  كل من، “ماهرشالا علي – Moonlight، وجيف بريدجز – Hell or High Water، وديف باتل – Lion، ومايكل شانون- Nocturnal Animals، ولوكاس هيدجز – Manchester By The sea.

 فلسطين اليوم - إيما ستون وكيسي أفليك يفوزان بجائزتي أفضل ممثلة وممثل في حفلة الأوسكار

فيولا ديفيس،  تحصل على جائزة أفضل ممثلة مساعدة،

وحصدت الممثلة فيولا ديفيس، جائزة أفضل ممثلة مساعدة، وشهدت الجائزة تنافسًا شديدًا بين النجمات: فيولا ديفيس عن فيلم “fences”، ناعومي هاريس عن فيلم “Moonlight”، نيكول كيدمان عن فيلم “lion”، وميشيل ويليامز عن فيلم ” Manchester by the Sea”، و أوكتافيا سبنسر عن فيلم ” Hidden Figures”.

واستطاع فيلم The Salesman أن يحصل على جائزة أفضل فيلم غير ناطق بالإنكليزية، وتنافس على الجائزة كل من الفيلم الدنماركي “Land of Mine” للمخرج مارتن زاندفليت، والفيلم السويدي “A Man Called Ove” للمخرج هانس هولم، والفيلم الإيراني “The Salesman” للمخرج أصجر فرهادي، والفيلم الأسترالي “Tanna” من إخراج مارتن بولتر وبينلتي دين، والفيلم الألماني “Toni Erdmann” للمخرجة مارين ادي. وفاز فيلم Hacksaw Ridge بجائزة أفضل مونتاج سينمائي، وتنافس على الجائزة كل من توم كروس عن فيلم ” La La Land”، وجو والكر عن فيلم “Arrival” وجون جيلبرت عن فيلم “Hacksaw Ridge”، وجاك روبرتس عن فيلم ” Hell or High Water”، ونات ساندرز وجوي ماكميلون عن فيلم “Moonlight”.

 فلسطين اليوم - إيما ستون وكيسي أفليك يفوزان بجائزتي أفضل ممثلة وممثل في حفلة الأوسكار

Zootopia ” بجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة،

توّج “Zootopia ” بجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة، وتنافس على الجائزة كل من أفلام: “Zootopia – Kubo and the Two Strings – Moana – The Red Turtle – My Life as a Zucchini”. وفاز فيلم The Jungle Book بجائزة أفضل مؤثرات بصرية، وتنافس على الجائزة كل من فيلم “Deepwater Horizon” للمصممين كاريج هاماك، جاسون سنيل، جاسنون بيلينجتون، بورت دالتون، وفيلم “Doctor Strange” للمصممين ستيفن سيريتي، ريتشارد بلوف، فينسينت سيريللي، باول كوربولد، وفيلم “The Jungle Book” للمصممين روبرت ليجاتو، آدم فالديز، أندرو جونس، دان ليمون، وفيلم “Kubo and the Two Strings” للمصممين ستيف إيميرسون، أوليفر جونس، براين مكلين، براد شيف، وفيلم “Rogue One: A Star Wars Story” للمصممين جون كنول، موهين ليو، هال هايكل، نيل كوربولد.

Fantastic Beasts and Where to Find Them

وكانت جائزة أفضل أزياء، من نصيب فيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them، وتنافس على الجائزة، المصممة جوانا جونستون عن فيلم “Allied”، وكولين أتوود عن فيلم “Fantastic Beasts and Where to Find Them”، وكونسولاتا بويل عن فيلم “Florence Foster Jenkins”، ومادلين فونتين عن فيلم “Jackie”، والمصممة ماري زوفريز عن فيلم “La La Land”.

فيلم Suicide Squad

ونجح فيلم Suicide Squad في الحصول على جائزة أفضل ماكياج، وتنافس على الجائزة كل من أفلام” A Man Called Ove – Star Trek Beyond – Suicide Squad”. وتوّج فيلم O.J.: Made in America بجائزة أفضل فيلم وثائقي، وتنافس على الجائزة كل من أفلام Fire at Sea –  I Am Not Your Negro – Life, ” Animated – O.J.: Made in America – 13th”. وتوّج فيلما Arrival، Hacksaw Ridge بجائزة أفضل ماكساج صوتي، وتنافس على الجائزة كل من أفلام “Arrival – Hacksaw Ridge – La La Land – Rogue One: A Star Wars Story – 13 Hours: The Secret Soldiers of Benghazi”

وجاء إعلان الجوائز عقب تفاعل الحضور في حفلة توزيع جوائز الأوسكار الـ 89، مع المغني جاستين تمبرليك، الذي افتتح الحفلة بأغنية ” Can’t Stop The Feelin”.

كيرستين دانست تشارك في الحفل

وشاركت في الحفلة النجمة العالمية كيرستين دانست، التي تألقت في فستان أسود “منقوش”، بينما خطفت النجمة العالمية الشهيرة جينفر جودوين، أنظار الحضور والمصورين، بإطلالتها الجذابة والأنيقة بجانب النجم الشهير جوش دالاس على السجادة الحمراء. وارتدت جينفر فستانًا طويلًا شفافًا من الكتف والأكمام والبطن باللون الأحمر، وانتعلت حذاءً ذا كعب عالٍ، ووضعت المكياج الرقيق الهادئ، وصففت شعرها القصير بشكل بسيط، بينما ارتدى “جوش” بذلة كاملة أنيقة وجذابة باللون البني.

ووصلت النجمة العالمية إيما ستون، إلى السجادة الحمراء، والمرشحة لجائزة أوسكار أفضل ممثلة. وبدت النجمة كالذهب، مرتدية فستانًا ذهبيًا أنيقًا للغاية لفت الأنظار لها. ووصلت أيضا النجمة الحاصلة على الأوسكار بري لارسون والنجمة نيكول برفقة زوجها، وبدت النجمة أنيقة، وارتدت فستانًا ذهبيًا. وحضرت في ذات التوقيت النجمة هالي بيري التي ستشارك في تقديم الجوائز، والنجمة فيولا ديفيس المرشحة لجائزة أوسكار أفضل ممثلة.

النجم البريطاني ديف باتيل يخطف الانظار

وخطف النجم البريطاني ديف باتيل، الأنظار فور وصوله إلى السجادة الحمراء لحفلة توزيع جوائز الأوسكار في نسختها الـ89 والمقامة في مسرح دولبي. وظهر ديف ببذلة بيضاء على السجادة الحمراء وهو يداعب المصورين. وكان ديف ينافس على جائزة أفضل دور ثان عن فيلم “lion” مع النجمة العالمية نيكول كيدمان. ولفتت النجمة العالمية الشهيرة كارلي كلوس، أنظار الحضور والمصورين إلى إطلالتها الجذابة والأنيقة. ودعمت كارلي الاتحاد الأميركي للحريات المدنية، وارتدت شارة الاتحاد، وهي منظمة غير ربحية وغير حزبية، تعتبر أن مهمتها “الدفاع والحفاظ على الحقوق والحريات” مضمونة لكل شخص في أميركا بموجب الدستور وقوانين الولايات المتحدة الفردية.

وحضرت الممثلة الأميركية، أوكتافيا سبنسر، إلى مسرح دولبي في مدينة لوس أنجلوس، لتنافس على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم “Hidden Figures”. بينما استقبل الجماهير النجمة العالمية ميريل ستريب، فور وصولها إلى السجادة الحمراء من حفلة توزيع جوائز الأوسكار في نسختها الـ89، والمقامة الآن في مسرح دولبي. وظهرت ميريل وهي تقوم بتحية جمهورها والتقاط صور تذكارية معهم، مرتدية فستان مطرز من اللون الأزرق. وتنافس ميريل على جائزة أفضل ممثلة في الأوسكار، وتعد أكثر النجمات ترشيحًا على تلك الجائزة في تاريخ الأوسكار.

 فلسطين اليوم - إيما ستون وكيسي أفليك يفوزان بجائزتي أفضل ممثلة وممثل في حفلة الأوسكار

الممثلة الكوميدية الأميركية، ليزلي مان تتألق

وتألقت الممثلة الكوميدية الأميركية، ليزلي مان، في فستانها باللون الأصفر، لتجذب الأنظار بمظهرها الراقي.

ووصل النجم الأميركي، رايان غوسلينغ، إلى مسرح دولبي في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، لحضور حفلة

الأوسكار رقم 89. وغوسلينغ” بطل فيلم “لا لا لاند”، ينافس هذا العام على جائزة أفضل ممثل عن دوره في

الفيلم الموسيقي الذي حقق نجاحًا هائلًا. والممثلون المرشحين لجائزة أفضل ممثل، هم كيسي أفليك عن

فيلم “مانشستر على البحر”، وأندرو جارفيلد عن فيلم “hacksaw ridge”، وريان غوسلينغ عن فيلم “لا لا لاند”،

وفيفو مورتينسين عن فيلم “captain fantastic”، ودنزل واشنطن عن فيلم “أسوار”.

واستقبل أيضا مسرح دولبي النجمتان سينثيا إيريفو  وAuli’i Cravalho، وبينما لفت النجم لوكاس هيدجس، الأنظار لظهوره حليق الرأس، والمرشح لجائزة أفضل ممثل مساعد في دوره في فيلم Manchester By the Sea. ودعمت النجمة روث نيغا، الاتحاد الأميركي للحريات المدنية، وارتدت شارة الاتحاد، وهي منظمة غير ربحية غير حزبية، تعتبر أن مهمتها “الدفاع والحفاظ على الحقوق والحريات”، مضمونة لكل شخص في أميركا بموجب الدستور وقوانين الولايات المتحدة الفردية.

ووصل النجم أندرو غارفيلد، المرشح لجائزة الأوسكار، عن دوره في فيلم Hacksaw Ridge للمخرج ميل جيبسون،

إلى السجادة الحمراء. وفجأ النجم العالمي جاكي شان، الجميع، لحظة وصوله إلى السجادة الحمراء، بسبب

حمله لـ “دباديب”، مرفق عليها علامة اليونيسف كدعم منه للمؤسسة.

النجمة العالمية فيليستي جونز،

وسحرت النجمة العالمية فيليستي جونز، الجميع، بمجرد وصولها إلى السجادة الحمراء، وتركزت عدسات

المصورين على النجمة الشابة بعد وصولها لمكان الحفلة ليلتقطوا لها عددًا كبيرًا من الصور. وظهرت فيليستي جونز ذات

الـ 33 عامًا، في الحفلة مرتديه فستانًا ذا تصميم A line  أزياء ” Dior ” الشهير، والذي تجده النجمة الشابة أنه يقدم

لها التصميمات التي تحمل كل مقومات الرقي والفخامة. وانتقت فيليستى جونز حذائها من تصميمات ” Christian Loubouti”، أما مجوهراتها فكانت تحمل إمضاء  “Niwaka jewelry ” .

واختارت نجمة هوليوود الشهيرة إيزابيل هوبير، أن تحضر حفلة توزيع جوائز الأوسكار الـ89 والمقامة في

هوليوود بإطلالة مميزة وساحرة، تناسب تاريخها المميز والمبهر، كونها تعتبر إحدى أهم و أرقى إيقونات الموضة في العالم. وظهرت إيزابيل ذات الـ 63 عامًا، مرتدية فستانًا طويلًا باللون البيج مرصع بالفصوص اللامعة، وهو أحد أهم

تصميمات دار أزياء ” Armani Prive “، بينما اختارت حذائها من مجموعة ” Christian Louboutin “.

الممثل الصغير سوني باوار

ولفت الممثل الصغير سوني باوار، انتباه الجميع فور وصوله إلى حفلة الأوسكار في عامه الـ89. والتقطت

عدسات الكاميرات صورًا للممثل البالغ من العمر 8 أعوام، وهو على السجادة الحمراء ويلوح بعلامة النصر

مبتسمًا. وشارك باوار في الفيلم المأخوذ عن قصة حقيقية Lion المرشح لـ6 جوائز أوسكار،

، من بينها أفضل فيلم وأفضل ممثل مساعد

وأفضل نص مقتبس. ووصلت إلى السجادة الحمراء النجمة تاراجي بيندا هينسون، وجون لجند وزوجته

كريسي تيجين،

وذلك لحضور فعاليات حفلة الأوسكار.

ووضع النجم الأميركي، فيغو مورتينسين، قدمه في مسرح دولبي في مدينة لوس أنجلوس الأميركية،. وهو المرشح

من قبل أكاديمية الفنون وعلوم الرسوم المتحركة الأميركية، للحصول على جائزة أفضل ممثل في حفلة الأوسكار

عن دوره في فيلم “captain fantastic”.

وخطفت النجمة العالمية الشهيرة تاراجي بيندا هينسون، أنظار الحضور والمصورين، بإطلالتها الجذابة والساحرة

على السجادة الحمراء. وارتدت تاراجي فستانًا طويلًا مكشوف الصدر ومن دون أكمام ومفتوحًا من الساق، ليظهر

ساقها بالكامل باللون الكحلي وانتعلت حذاءً مكشوفًا ذا كعب عالٍ باللون الأسود، ووضعت المكياج الجذاب

السموكي، وصففت شعرها بشكل جذاب ليصبح منسدلًا على كتفيها وظهرها.

وشارك أيضا الحضور، الممثل الأسترالي، لوك برايسي، ونجمة الإغراء داكوتا جونسون بطلة فيلم fifty shades darker ، والنجمات سلمى حايك وسكارليت جوهانسون وتشارليز ثيرون، بينما اصطحب النجم فاريل ويليامز زوجته هيلين”على السجادة الحمراء. وارتدى فاريل بذلة سوداء أنيقة كاملة وقميصًا باللون الأبيض ورابطة عنق سوداء اللون، بينما

ارتدت زوجته هيلين، فستانًا طويلًا باللون الوردي المطرز بالورود، وانتعلت حذاءً مكشوفًا ذا كعب عالٍ باللون الذهبي،

ووضعت المكياج الرقيق الهادئ، وصففت شعرها بشكل مختلف من الضفائر.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية

خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Message Us
Loading...
X