المواطنون في المملكة السعودية مطالبون بتجديث بياناتهم في صندوق التنمية العقاري

0

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات طالب صندوق التنمية العقاري مواطنين المملكة العربية السعودية، بأهمية القيام بتحديث بياناتهم الخاصة، في صندوق التنمية العقارية، عبر الدخول على موقع الصندوق العقاري ، حيث تم إرسال رسائل، على جوال المواطنين اليوم، وتمت مطالبتهم، بضرورة إجراء عملية، تحديث البيانات الخاصة بهم للأهمية.

رابط تحديث بيانات المواطنين في صندوق التنمية العقاري

وذكرت مصادر مؤكدة مؤخرة، عن قيام صندوق التنمية العقارية، بدراسة إجراءات خاصة، لتطبيق جديد يهدف، لإعادة صرف القروض السكنية، التي تقرر وقفها منذ فترة، بلغت حوالي العام ونصف.

ويقدم الصندوق الكثير من الخدمات، عبر موقعه الإلكتروني، من أجل تيسير التداول، والتعاملات مع المقترضين، إذ يعرض منتج جديد، وهو القرض الاستثماري، بالإضافة إلى تسهيل وتيسير التعاملات الإلكترونية للمستخدمين.

خدمات الموقع لإلكتروني لصندوق التنمية

يهدف موقع صندوق التنمية العقارية، إلى تقديم برامج ممولة ومتعادلة، لتلاءم كل فئات المجتمع، إذ يوفر خدمات إلكترونية، حتى يمكن للمواطنين أن يتواصلوا مع كافة الجهات الحكومية، بكل سهولة ويسر، كما يتيح فرصة عظيمة للتنافس، ويسهل كافة الإجراءات اللازمة، من أجل عمليات الاقتراض والاستثمار.

images

maxresdefault

%d8%a7%d9%84%d8%b6%d9%85%d8%a7%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%ac%d8%aa%d9%85%d8%a7%d8%b9%d9%8a-1

طريقة الحصول على القرض المعجل من مصرف الراجحي

الآلية التي يجب استخدامها، من أجل الحصول على القرض المعجل من مصرف الراجحي

• الدخول على رابط موقع صندوق التنمية العقاري .

• التسجيل على الموقع، عبر إدخال البيانات الخاصة، بطالب القرض.

• الدخول بعدها، على خدمات سكان البلاد.

• الضغط على الأيقونة الخاصة، بـ قرض معجل.

• ومن ثم طباعة نموذج التأهيل.

• تقديم النموذج المكتوب، لأي فرع، من فروع مصرف الراجحي.

الاستعلام عن أسماء مستفيدي القروض الجديدة من صندوق التنمية العقاري

حيث ذكر وزير الاسكان، السيد/ماجد الحقيل، عن استعدادات وتجهيزات صندوق التنمية لعقارية، لأكبر رقم من القروض، منذ تاريخ تأسيسه من 40 سنة، كما أكد الحقيل، بأنه قد تم تحديد حوالي 124.4 اسما، على قوائم الشركة السعودية، ممن تعثروا في عملية سداد القروض، كما صرحت الوزارة من جانبها، بأنه يمكن الدخول عبر رابط صندوق التنمية، لمعرفة أسماء مستفيدي القروض الجديدة.

عرض تقديمي لاستمارة التسجيل على القرض المعجل من صندوق التنمية العقاري وشروط التقديم

صندوق التنمية العقاري ينوي التعاقد مع جهات مصرفية جديدة لتسوية القرض المعجل

أعلن صندوق التنمية العقارية، اليوم الاثنين الموافق 2/1/2017، عن عزم الصندوق العقاري، على التعاقد مع عدد من الجهات المصرفية الجديدة، من أجل تقديم القرض المعجل، وذلك للمواطنين السعوديين، المتواجدين على قوائم الانتظار، عقب أن كان صندةق التنمية العقارية، قد تعاقد فعليا مع مصرف الراجحي ، في الفترة الماضية.

مشرف عام صندوق التنمية يعلن عن الخطة الجديدة لآلية القرض المعجل

جدير بالذكر، أن السيد أيهم اليوسف، مشرف عام صندوق التنمية العقاري، قد صرح عن خطة الصندوق المتبعة حاليا، والتي تسعى إلى الانتهاء من كافة الطلبات المقدمة، من جميع الأشخاص المسجلة أسمائهم ضمن قوائم الانتظار، في أقل فترة ممكنة، وهي ما بين 5 إلى 7 أعوام، والعمل على خلق منتجات جديدة، تعمل على خدمة حوالي 415 ألف من المواطنين على قوائم الانتظار.

وتجدر الإشارة، إلى أنه كان قد تم مؤخرا، إطلاق برنامج مشترك، بين صندوق التنمية العقاري ومصرف الراجحي ، وهو برنامج التمويل المعجل ، حتى يساند في عملية التمويل المباشر، للوحدات السكنية بكافة أنواعها، سواء فيلات أو شقق أو غيرها، وفقا لمعايير وشروط تم تحديدها، من قبل صندوق التنمية العقارية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.