اول هدية من مراد يلدريم الى زوجته ملكة جمال المغرب إيمان الباني

0

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات كشفت المغربية ايمان الباني ملكة جمال المغرب سابقا والتي خطفت قلب الممثل التركي مراد يلدريم  بعد قصة حب شهيرة بينهما كللت بالزواج أواخر العام الماضي  في حفل أسطوري رائع .

وقالت إيمان الباني انها تتواصل مع زوجها  باللغة الإنكليزية قائلة ردا على اسئلة طرحت عليها بهذا الخصوص:”  نتواصل باللغة الإنكليزية، لكنه يتعلم اللغة العربية بسرعةٍ كبيرة في الوقت الراهن بسبب حبّه للعرب ولغتهم وثقافتهم، وأنا طبعاً أتلقى دروساً مكثّفة باللغة التركية. ومنذ لقائنا الأوّل علّمته عبارة “أنا بحبك بزاف”

واجابت النجمة المغربية ايمان الباني على سؤال كيف تعرفتنا على بعضكما قائلة:” تعرّفنا إلى بعضنا في لندن منذ فترةٍ طويلة خلال حضورنا إحدى المناسبات الاجتماعية، وبعد ذلك اللقاء، أخذ مراد يتردّد إلى لندن للقائي، وعندما دخلنا في علاقة حب جدّية، بات مواظباً على زيارتي بشكلٍ متواصل.

اما بخصوص أجمل ذكرى من قصة هذا الحب قالت  ايمان :”  ما زلتُ أذكر أوّل هدية قدّمها لي مراد بعد تعرّفنا إلى بعض، وكانت باقة من الورد بطولٍ يتجاوز المترين، وكانت فعلاً مفاجأة مميّزة منه.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.