بالفيديو.. حقيقة الفيديو المنتشر ل#ضابط_سعودي_يترك_الاسلام

0

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات تداولت وسائل التواصل الاجتماعي فيديو لظابط سعودي يعلن فيه تركه للاسلام .

وظهر الضابط عبد الواحد عبدا لمحسن أحد الضباط في الجيش السعودي في مقطع مقطع مصور، قال فيه إنه ترك الإسلام، مهدداً بالكشف عن “جرائم” النظام السعودي في اليمن، عند وصوله لألمانيا.

وقد لاقي هاشتاج “ضابط سعودي يترك الإسلام” صدي كبير في الشارع السعودي، قد عبر السعوديون عبر الهاشتاج عن غضبهم العارم من هذا الفيديو، مطالبين بفصله من الجيش وتحويله إلي التحقيق، وبتطبيق حكم الردة عن الإسلام عليه.

https://youtu.be/_9ITYyMuvKI

ويقول الضابط في تسجيله أنه يعلن عن ترك الإسلام لأن البراهين تشير بوضوح أن الإسلام مفبرك ومصمم بطريقة تسكن على أيدي ديكتاتوريين لإستدامة الطغيان، كما يفعل النظام السعودي في الوقت الحالي على حد قوله.

ويقول أيضاً أنه أينما إنتشر الإسلام ينتشر التخلف والإرهاب وأنه سينشر كافة المعلومات التي بحوزته بعد أن يصل إلى ألمانيا هارباً من السعودية بعد إعلانه عن ترك الإسلام.

من هو الضابط عبدالواحد عبدالمحسن

الكثير سوف يتساءل من هو الضابط عبدالواحد عبدالمحسن الذي ترك الإسلام في مقطع فيديو قام بنشره، وهو ضابط سعودي يقيم في مدينة الرياض ويعمل في القوات المسلحة السعودية، وقد ترك الإسلام لأسباب غير موضحة بشكل دقيق، ولكنه قال أنها بسبب الجرائم التي يتم ارتكابها بإسم الإسلام في اليمن وغيرها من البلدان.

لكن هذا الأمر يعتبر مثل الشماعة التي يعلق أعداء الإسلام عليها كل أمر ينتقدون فيه الإسلام، وستكون هناك بالتأكيد أسباب وخبايا خلف الضابط عبدالواحد عبدالمحسن سيتم الكشف عنها في الأيام المقبلة

 

في حين فنذت وسائل اعلام محلية الخبر وقالت ان الفيديو مفبرك الهدف منه واضح جدا واستنكرت هذه الاستقزازات  من اعداء الامة والاسلام على حد سواء .

عصابات ايران حاولت نشر خبر ضابط_سعودي_يترك_الاسلام لكنهم لم ينجحوا بالتمثيل وفضحهم الله

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.