8 أسباب محتملة لعيش بعض الناس طويلاً السبب رقم 7 لن تصدق ما هو؟

0

8 أسباب محتملة لعيش بعض الناس طويلاً السبب رقم 7 لن تصدق ما هو؟

للأسف ، لا يوجد ينبوع الشباب ، ولا يوجد أي شيء يضمن لنا حياة أطول. ومع ذلك ، فقد حقق بعض الأشخاص هذا الإنجاز العظيم ، ولا يرجع الفضل في ذلك إلى الإجراءات غير العادية. إنه في الواقع مزيج من أسلوب حياة صحي ونشط وسعيد – وقليل من المساعدة من علم الوراثة.

إن شركة Bright Side متحمسة لمشاركة الأسرار غير السرية للعيش حياة أطول ولإظهار أنه من الممكن تحقيق ذلك ومن السهل جدًا تحقيقه.



1. الجينات الصحيحة ، أسلوب حياة سعيد ، وقليل من الرياضيات

car accident lawyer

وفقًا للعلماء ، هناك شيء واحد مشترك بين المعمرين: نمط حياتهم يتكون من صداقات قوية ، وروابط عائلية ، وممارسة الرياضة ، والتعامل بشكل جيد مع التوتر. أكبر المعمرة على قيد الحياة هي كين تاناكا البالغة من العمر 118 عامًا ، والتي تنسب طول عمرها إلى إيمانها ، وعائلتها ، ونومها ، وأملها ، وتناول طعام جيد ، وممارسة الرياضيات. من المعتقد أيضًا أن الأشقاء والأطفال الذين عاشوا لفترة طويلة لديهم فرصة أكبر للبقاء بصحة جيدة وزيادة عمرهم.

لديك أم أصغر سنا



car accident lawyer




قد يزيد وجود أم أصغر من فرصتك في العيش لفترة أطول من الآخرين. يقترح البحث أن النساء اللواتي ولدن في سن 25 أو أقل يزيد عمر أطفالهن. الأسباب الدقيقة لذلك غير معروفة حتى الآن ، لكن البحث يشير إلى أن بيض الأم يلعب دورًا.

تكوين صداقات قوية

divorce lawyers near me


تدعي هذه الدراسة أن العزلة والوحدة يمكن أن تهدد حياتنا تمامًا مثل السمنة ، بل وأكثر من ذلك. ستكون الأجيال الشابة هي الأكثر تضررًا من هذا ، على الرغم من العيش في وقت يمكن فيه تسهيل الاتصالات. وفقًا للدكتور تيموثي سميث ، المؤلف المشارك للدراسة ، فإن الشعور بالوحدة يشكل خطورة علينا مثل التدخين والشرب.



car accident lawyerصحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز  .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.