موعد مباراة مصر وكوت دي فوار بث مباشر كورة اونلاين اليوم في بطولة كأس الأمم الأفريقية بث مباشر مباراة السنغال والكاميرون اليوم السبت 28/1/2017

0

موعد مباراة مصر وكوت دي فوار

موعد مباراة مصر وكوت دي فوار بث مباشر اليوم في ثاني مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المُقامة في الكامرون 2022 والتي ظهرت هذا العام بقوة كبيرة وذلك يدل على تقارب مستويات المنتخبات الأفريقية من بعضها بسبب التحسينات التي تقوم بها المنتخبات لتحسين الأداء الفني للفرق الأفريقية، واليوم يلعب متصدر المجموعة الثانية السنغال أمام صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى الكاميرون.

وللمنتخبين تاريخ في كرة القدم الأفريقية فدائماً يعمل لهم ألف حساب ولكن اليوم المنتخبين يلعبان ضد بعضهم في مباراة لن يبقى بعدها سوى منتخب واحد يتأهل لنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية بكل تأكيد فهي مباراة لها حسابات كثيرة وخاصة لأن المنتخبين من أقوى المنتخبات الأفريقية ولهم صيت عالمي في كرة القدم كذلك لديهم رصيد جيد من البطولات الأفريقية القارية.

وكان منتخب كوت دي فوار هذا العام ظهر بأداء أكثر من رائع واستحق تصدر المجموعة  والتي ضمت كلاً من سيراليون والجزائر وغينيا الاستوائية و غينيا حيث فاز على المنخب الجزائري الذي كان مرشحا لنيل هذه البطولة لكنه اقصي من الدور الاول وخرج من المنافسة باكرا.

وهذا يدل على قوة الكوت دي فوار وطموحه نحو الوصول للقب الأمر الذي يمكن أن يتحقق خاصة مع عدم تأهل الجزائر صاحب اللقب البطولة السابقة فأصبحت الطريق مفتوحة لكل المنتخبات الطموحة في الحصول على هذا اللقب.

موعد مشاهدة مباراة مصر وكوت دي فوار اليوم في بطولة الأمم الأفريقية 2022

مواعيد مباريات دور ثمن نهائي أمم إفريقيا 2021

  • الأحد 23 يناير 2022

6:00 بوركينا فاسو : الجابون

9:00  نيجيريا : تونس

  • الاثنين 24 يناير 2022

6:00 غينيا : جامبيا

9:00 الكاميرون : جزر القمر

  • الثلاثاء 25 يناير 2022

6:00 السنغال : الرأس الأخضر

9:00 المغرب : مالاوي

  • الأربعاء 26 يناير 202

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.