موعد مباراة مصر والمغرب والقنوات الناقلة اليوم الاحد 29-1-2017

0

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات مع إقتراب موعد مباراة مصر والمغرب مساء اليوم الاحد، تحبش الأنفاس في انتظار المتاهل الى الدور النصف نهائي من كأس أمم افريقيا المقام بالجابون

وتأتي مباراة مصر والمغرب تلك المرة لتمثل تحديا وإصرارا من جانب مصر على عبور بوابة المغرب والتى لن تكون سهلة فى ظل وجود لاعبون مغاربة قادرون على صناعة الفارق مع الفريق المغربي.

موعد مباراة مصر والمغرب والقنوات الناقلة اليوم

حددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية الساعة التاسعة مساء اليوم موعدا مباراة مصر والمغرب فى دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، كانت بعثة الفريق المغربي قد وصلت بورت جنتيل لمواجهة منتخب مصر صاحب الصدارة فى المجموعة الرابعة لتقام المباراة على ستاد بورت جنتيل.

وعن القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب حددت قنوات بي ان سبورت قناة بي ان سبورت ماكس 1 وقناة بي ان سبورت ماكس 22 لنقل مباراة مصر والمغرب فى ظل إحتمالات وجود معلقين للمباراة واحد مصري والأخر مغربي.

مباراة مصر والمغرب تاريخيا

نجح منتخب المغرب فى الفوز 14 مرة على منتخب مصر فى المواجهات المباشرة معهم خلال السنوات الماضية، وهو مايعني أن مباراة مصر والمغرب الأحد ستكون تحديا للمصريين من أجل عبور بوابة المغرب ولكن ليس فوز وعبور للدور قبل النهائي فقط ولكن كسر “عقدة المغرب” كما يشار لها تاريخيا فى ظل قوة المنتخب المغربي بل ومعرفته بطريقة التعامل أمام المنتخب المصرى.

هيكتور كوبر يدرك تماما أن المهمة ليست سهلة، ويتوقع له أداءا دفاعيا أخر أمام المغرب وهي الطريقة التى يلعب بها كوبر خلال المباريات الأخيرة وأثبتت نجاحا قويا، رغم ضعف الأداء إلا أن تحقيق النتيجة المرجوة بأي طريقة يثبتان قوة الرجل التدريبي وإصراره على الإلتزام الدفاعي مع إستغلال الفرص النادرة التى تلوح له فى المباراة.

محمد صلاح ماالذي سيفعله في المباراة

يدرك أنصار ومحبي محمد صلاح أنه كلمة السر فى مباراة مصر والمغرب، خاصة أن اللاعب نجح فى أكثر من مناسبة فى صنع الفارق مع منتخب مصر برفقة عبد الله السعيد ومحمود تريزيجيه، حيث يمثل الثلاثي فارقا لكل المنتخبات المنافسة فى ظل التفاهم والإنسجام بين الثلاثي.

لذا يدرك كوبر أن الدفع بكلا من محمد صلاح وعبد الله السعيد وتريزيجيه من بداية المباراة ضرورة ملحة بالإضافة إلي الدفع بمروان محسن فى الهجوم وأحمد المحمدي على اليمين وأحمد فتحي على اليسار وطارق حامد ومحمد النني فى خط الوسط، بينما يبقي كلا من أحمد حجازي وعلى جبر فى الخط الدفاعي ومن ورائهم الحارس المخضرم عصام الحضرى.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.