القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ورينجرز اليوم مباشرة في دوري أبطال إفريقيا: مباراة الزمالك اليوم - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ورينجرز اليوم مباشرة في دوري أبطال إفريقيا: مباراة الزمالك اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ورينجرز اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ورينجرز اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ورينجرز مباشرة مجانا اليوم الأحد 19 مارس 2017، حيث مباراة الزمالك اليوم ورينجرز النيجيري  في مباراة العودة من مباريات البطولة الإفريقية دوري الأبطال، وينزل من خلالها فريق الزمالك المصري ضيفا على رينجرز في نيجيريا على أرضية ملعب أزيكيو ستاديوم في اللقاء الذي يدخله فريق الزمالك وهو الأقرب من التأهل بعد الفوز الذي حققه في مباراة الذهاب في مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ورينجرز اليوم

توقيت الزمالك ورينجرز اليوم

توقيت مباراة الزمالك ورينجرز اليوم في مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم الأحد الموافق ل 19 مارس2017، سيكون ابتداء من الساعة الثالثة زولا بتوقيت جرينتش العالمي وهو نفس توقيت لندن، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر المحلي، وفي السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، أما موعد مباراة الزمالك ورينجرز اليوم بتوقيت دولة الإمارات سيكون في تمام الساعة السابعة مساء.

مباراة الزمالك ورينجرز اليوم

نتيجة مباراة الزمالك ورينجرز اليوم في مباراة العودة، يدخلها فريق الزمالك بعد أن تمكن من تحقيق فوز كبير في لقاء الذهاب وذلك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أجرى في مصر الأسبوع الماضي، مما يجعله يدخل مباراة اليوم في العودة وهو الأقرب على الورق من التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

حيث يكفي نادي الزمالك نتيجة التعادل السلبي أو الإيجابي وحتي في حالة الهزيمة بفارق هدفين سيكون هو المتأهل في مباراة اليوم، وفي المقابل يدخل فريق رينجرز مباراة الزمالك اليوم، وهو مطالب بتحقيق فوز كبير، على الأقل بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد مع الحفاظ على شباكه نظيفة، إذا كان يرغب في التواجد ضمن الفرق المتأهلة إلى مباريات دور ال 16 من دوري الأبطال.لكن في حالة تسجيل فريق الزمالك في مباراة اليوم سيصعب المهمة على الفريق النيجيري كثيرا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ورينجرز اليوم مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ورينجرز اليوم في مباريات دوري أبطال إفريقيا في مباراة الإياب من دور ال 32،
ستكون هي قناة أون سبورت الرياضية، التي أعلنت أنها ستكون القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم مجانا، وسيكون معلق اللقاء مؤمن حسن، كما أعلنت إدارة القناة المصرية.

فيما يخص تردد قناة أون سبورت القناة لمباراة الزمالك ورينجرز مباشرة اليوم هو 10853 وذلك على القمر الصناعي النايل سات، ومعدل تصحيح خطأ القناة هو 5/6، هذا وفي حالة تواجد الجديد في الأمر سنقدمه لكم فتابعونا.

تردد قناة إم دي سي سبورت

الآن سنتركم مع تردد قناة إم دي سي سبورت القناة الناقلة لمباراة اليوم بين الاهلي وبيدفيست في لقاء الإياب

في جنوب إفريقيا.

تردد قناة إم دي سي سبورت: 11437

القمر الصناعي : النايل سات

معدل تصحيح الخطأ : 3/4

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

للمزيد من الأخبار الرياضية من هنا :

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية

خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز  .

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.