من هو رامي مالك .. معلومات لا تعرفها عن الممثل المصري الموهوب - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
من هو رامي مالك .. معلومات لا تعرفها عن الممثل المصري الموهوب

صحيفة نبذة الإلكترونية – وكالات

بعد ترقب وانتظار لجائزة “الايمي Emmy” يفاجئ الممثل المصري رامي مالك العالم بحصوله على الجائزة, كأفضل ممثل دور اول عن مسلسل “Mr Robot” وأفضل ممثل في الدراما , في الدورة ال 68 من الجائزة هذا العام, حيث تفوق على النجم كيفين سبيسي بطل مسلسل House of Cards الذي يجسد فيه دور الرئيس الأمريكي فرانك أندروود, والممثل بوب أودنكيرك بطل مسلسل Better Call Saul ,والممثل ماثيو ريس من مسلسل The Americans والممثل ري دونوفان من مسلسل Liev Schreiber.

رامي مالك ذو الأصول المصرية المولود 12 مايو 1981 لديه أخ توام يدعى سامي, وكان رامي زميلا للنجمة كيرستن دانست في مدرسة Notre Dame في لوس انجلوس وكانا يدرسان فنون المسرح والموسيقى معا ولكنهما لم يكونا في نفس الصف الدراسي.

أما أعماله الفنيه فقدم ما يزيد عن 25 عملا فنيا في تاريخه من أشهر أفلامه Night at the Museum: Secret of the Tomb والذي قدم فيه شخصية “اخمنرع” الفرعونية.

شارك في سلسلة أفلام The Twilight وكان في دور “بينجامين” في فيلم The Twilight Saga: Breaking Dawn -part 2 ,وشارك في مسلسل The Pacific  وايضا شارك في المسلسل الشهير “24”

و قد جسد شخصية “نيت” في فيلم Short term 12 الذي اشتهر فيه مالك حينها , وجسد شخصية “فين” في فيلم Need for Speed عام 2014

اما عن جوائزه فإن مسلسل mr robot هو أول عمل يفوز من خلاله بجوائز عالمية في حياته , فقط نال 3 جوائز عنه , جائزة الإيمي كأفضل ممثل دور أول , جائزة الإيمي كأفضل ممثل في الدراما لعام 2016, وجائزة Gold Derby.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار الخليج والسعودية صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بإيجاز لكي يصلك بامتياز .

Related Post

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.