اتحاد كرة القدم.. يفصل في ملابسات قضية عوض خميس - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اتحاد كرة القدم.. يفصل  في ملابسات  قضية عوض خميس

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف لاعب نادي النصر عوض خميس لمدة 6 أشهر، وتغريمه بمبلغ 300 ألف ريال؛ وذلك على خلفية توقيعه عقدين احترافيين مع ناديي الهلال والنصر.

كماجاءت قرارات اتحاد كرة القدم  بإيقاف نادي النصر عن التسجيل لمدة فترة انتقالات واحدة، وغرامة مالية قدرها 500 ألف ريال، وكذلك تغريم نادي الهلال مبلغ 500 ألف ريال، مع إيقاف غرم العمري، وكيل أعمال اللاعب، لمدة 6 أشهر وتغريمه بمبلغ 300 ألف ريال.

هذا وكان اتحاد الكرة السعودي قد عقد اجتماعا اليوم الأربعاء بعد حلّ لجنة الأحتراف وأوضاع اللاعبين لدراسة موضوع اللاعب عوض خميس، واتخاذ القرارات حياله، بعد أن شغل الشارع الرياضي طوال الأسابيع الماضية.

في حين أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم قرارًا بمنع المدربين الوطنيين المرتبطين بعقود مع الاتحاد، من الظهور في البرامج الرياضية على القنوات الفضائية لتحليل المباريات المحلية أو الخارجية، حيث اعتبر أن ذلك يخل بعملهم، مؤكدًا أنه ستتم محاسبة أي مدرب وطني يخالف هذا القرار.

وجاء القرار -بحسب وسائل إعلامية- على خلفية ظهور مدرب المنتخب السعودي للشباب، سعد الشهري، مع الناقل الرسمي للمسابقات السعودية لتحليل المنافسات المحلية، بدلًا من التركيز على استعدادات منتخب المملكة لبطولة كأس العالم التي ستقام في كوريا الجنوبية، الشهر المقبل.

وفي سياق متصل، أكد اتحاد الكرة تسليم لاعبي منتخب الشباب مكافأة التأهل إلى كأس العالم، البالغة 65 ألف ريال لكل لاعب.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

RelatedPost

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.