العثور على الطفلة شوق سليمان المختطفة في الرياض - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
العثور على الطفلة شوق سليمان المختطفة في الرياض
العثور على الطفلة شوق سليمان

العثور على الطفلة شوق سليمان

عثرت شرطة منطقة #الرياض على #الطفلة_شوق #سليمان_إبراهيم، التي تبلغ من العمر عامين، وذلك بعد أن كانت قد اختطفت داخل الأسواق التجارية شرق العاصمة.

وفي هذا السياق، قال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، إنه “في تمام الساعة الـ12 صباحاً من يوم السبت الموافق 17-8-1438 ورد لمركز شرطة النسيم تقرير دوريات الأمن المتضمن بلاغ سليمان إبراهيم الزويل ( 34 عاماً سوري الجنسية) عن فقده لابنته شوق التي تبلغ من العمر عامين أثناء تواجدها برفقة ذويها داخل أحد الأسواق التجارية شرق العاصمة الرياض واختفائها من داخل السوق

اختطاف  الطفلة شوق سليمان

وأشارت تسجيلات الفيديو الموثقة لدى أمن السوق إلى خروج الطفلة من السوق في غفلة من ذويها برفقة امرأة مجهولة. ولم تظهر أي دلائل تساعد في عملية البحث. ونظراً لأهمية البلاغ وخطورته، فقد أسندت لإدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة مهمة تحليل البلاغ وحصر الاشتباه والعمل على استعادة الطفلة سالمة في أسرع وقت ممكن، وعليه فقد استنفرت إدارة التحريات والبحث الجنائي كافة طواقمها وفعلت غرفة عمليات على مدار الساعة للعمل على تحديد مكان تواجد الطفلة وضبط الجانية ومعرفة دوافع تصرفها”.

https://youtu.be/BZ-BUfBica8

كما أسفرت التحريات عن حصر الاشتباه في امرأة (سعودية 23 عاماً) ظهرت في تسجيلات الفيديو الموثقة لدى إدارة الأمن مصطحبة الطفلة، حيث أقرت باستدراجها واصطحابها لإحدى الشقق السكنية جنوب العاصمة لغرض في نفسها، مؤكدة أنه لا تربطها بالفتاة أو عائلتها أي صلة أو سابق معرفة.

العثور على الطفلة شوق سليمان

وتبين أن المرأة على علاقة بأحد الأشخاص الذي قبض عليه هـو الآخر. وجرى ضبط المتهمة وإيداعها سجن النساء بمنطقة الرياض، وتسليم الطفلة لوالدها بعد إجراء الفحوص الطبية اللازمة التي أكدت سلامتها.

هذا وقد أحدث فيديو اختطاف الطفلة شوق ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي

وقال والد #الطفلة إنه كان في السوق مع أطفاله الخمسة (4 أولاد وشوق البالغة من العمر سنتين و4 أشهر). وأوضح أن الطفلة اختفت في وسط الزحام، مضيفاً: “عندها ذهبت أبحث عنها ولم أجدها. وبمتابعة كاميرات المحل وجدنا أنها ذهبت باتجاه بوابة الخروج وجلست على إحدى الكراسي الخارجية، فجاءت امرأة وجلست بجانبها، ومن ثم قامت بشراء عصير لها، بعدها أخذت الطفلة وخرجت بها من المحل. للأسف أن الكاميرات الخارجية للمكان لا تعمل، ولم تظهر لنا ما حدث بعد ذلك”.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز  .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.