شاهد بالفيديو انهيار وبكاء مريم حسين قبل + حفل زواج المغربية مريم حسين في لندن - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
شاهد بالفيديو  انهيار وبكاء مريم حسين قبل + حفل زواج المغربية مريم حسين في لندن

صحيفة نبذة الإلكترونية  – قام الشاب فيصل الفيصل بعمل مقلب مضحكاً بزوجته  الفنانة مريم حسين، حيث رمى عليها حشرة صغيرة من البلاستيك فهربت مسرعة ولم تستطع أن تتمالك نفسها.

بكاء مريم حسين من موقف طريف من زوجها فيصل الفيصل

وتناقل النشطاء أمس عبر مواقع التواصل الإجتماعي العديدة فيديو طريف للفنانة مريم حسين، ظهرت فيه وهي تبكي خوفاً وتأثّراً بعدما حاول زوجها فيصل الفيصل إخافتها بطريقةٍ مضحكة، حيث وضع لها حشرةً صغيرةً بلاستيكيةً فهربت ذرعاً ولم تستطع أن تتمالك نفسها. وسط ضحكات ومواساة زوجها الذي عمد لتهدئتها والاعتذار منها. وأدي إنتشار  المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاوتت التعليقات بين من دافع عن مريم، في حين وصف البعض الآخر رد فعلها بالمبالغ به.

https://www.youtube.com/watch?v=CVWHbxtN2sI

تعليق الأعلامية  مي العيدان علي الفنانة مريم حسين

فيصل الذي بقي يضحك عالياً نجح في مهمّته، إلّا أنّ الإعلامية مي العيدان سخرت من هذا الموقف ومن ردّة فعل الفنانة العراقية الأصل قائلة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”: “مريم حسين عويدات … يمه الانوثه يمه”.

زواج مريم حسين من فيصل الفصيل أمس الأربعاء

عقدت الفنانة المغربية مريم حسين، أمس الأربعاء، قرانها على الشاب السعودي فيصل الفيصل في لندن. ونشر الزوجان وقائع زواجهما عبر حسابهما في “سناب شات”. وكان عارض الأزياء، والممثل السعودي فيصل الفيصل، قد تقدم بعرض زواج رومانسي من الممثلة المغربية العراقية، مريم حسين، على قمة جبل عال، وذلك دقائق قبل تحليقهما في السماء بواسطة “براشوت”، حيث قالت “نعم”.

وطال انتظار إعلان هذه “اللحظة التاريخية”، التي توقعها الجمهور منذ بداية تصويرهما لمسلسل “البيت الكبير” في تركيا، إذ كان باديا عشقهما من خلال المقالب والمشاكسات، التي يقومان بها، بالإضافة إلى الصور الكثيرة، التي تظهرهما يمارسان الرياضة، وغير ذلك.

https://www.youtube.com/watch?v=2Rs4SuOV-bg

https://www.youtube.com/watch?v=W1tX2TcpmMM

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ حسين كانت قد إحتفلت بعيد ميلادها يوم الجمعة الماضي الذي صادف فيه 16 سبتمبر، وقد تلّقت الكثير من المعايدات عبر موقع “تويتر”، في حين إنتظر محبّوها الإحتفالية الكبيرة التي ستقوم بها، علماً بأنّها دائماً ما تخصّص لهذه الليلة مهرجاناً كبيراً وسهرةً مميزةً إحتفالاً بهذه الذكرى.

صحيفة نبذة الإلكترونية  – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار الخليج والسعودية صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.