نتيجة الثانوية العامة 2017 بالإسم ورقم الجلوس وإعلان الأوائل و النتيجة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية العامة 2017 بالإسم ورقم الجلوس وإعلان الأوائل و النتيجة
نتيجة الثانوية العامة 2017 بالإسم ورقم الجلوس وإعلان الأوائل و النتيجة

نتيجة الثانوية العامة 2017 بالإسم ورقم الجلوس وإعلان الأوائل و النتيجة

أوائل الثانوية العامة بالأسماء والمجموع لجميع الشعب.. علمى علوم، علمى رياضة، والشعبة الأدبية

نتيجة الثانوية العامة 2017 ، أدى الطلاب المصرين إمتحانات الثانوية العامة لإتمام الشهادة الأساسية، لمدة تزيد عن عشرين يوماً فى شهر رمضان  الماضي، حيث بدأت الإمتحانات يوم الخامس من شهر يونيه الماضى حتى الثامن والعشرون من نفس الشهر، وكانت قد شهدة الإمتحانات لجان تنظيمة ضخمة ولجان تأمينية بغرفة عمليات يرئسها وزير التربية والتعليم نفسه، للتغلب على ظاهرة تسرب الإمتحانات من قبل الصفحة المشبوه على وسائل التواصل الإجتماعى فيسبوك ” شاوميينغ” ، وينتظر الطلاب جميعهم على أشد من الجمر النتيجة التى ستصبح بالنسبة للكثير هى تحقيق أحلام الأهل والأحباب.

نتيجة الثانوية العامة 2017 بالإسم ورقم الجلوس وإعلان الأوائل و النتيجة

من المؤكد إهتمام جميع المصرين بنتيجة الثانوية العامة 2017،  وكان من المقرر حسب تصريحات وزير التربية والتعليم  أن الموعد المحدد لظهور نتيجة الثانوية العامة وفقا لمخطط الوزارة هو يوم العشرون من الشهر الجارى  20/7/2017، ولكن صرح رئيس عام امتحانات الثانوية العام الدكتور رضا حجازي أنه “أن نتيجة الثانوية العامة تم تسليمها   إلى مكتب الوزير لكى يعتمدها ويبدأ فى إجراآت ظهورها ، وذلك عقب إتمام كنترولات الثانوية العامة أعمال نتيجة الصف الثالث الثانوي في سي دي واحد فقط، كما أضاف أنه منذ ثلاث أيام قد تم تحديد أسماء  أوائل الثانوية العامة 2017 ، ولكن لم يُعلن عن هذا الأمر لعدم محاولات تسريبهم”.

روابط نتيجة الثانوية العامة2017

دي المواقع اللى هيظهر عليها نتيجة الثانوية العامة :

1 – اليوم السابع .. هيكون علية ضغط كبير http://goo.gl/uY3Pa3
2 – موقع الوطن .. بيحمل كويس وبيفتح بسرعة http://goo.gl/9I68ne
3 – ڤيتو … كويس برده http://goo.gl/UVb6P6
4- مصر فايڤ ..http://goo.gl/yV1RJv
5 – موقع وزارة التربية والتعليم .. بيظهر آخر واحد .. http://goo.gl/1nrfyN
6 – موقع الأستاذ بيظهر النتيجة بالترتيب بتاعك ..http://goo.gl/wMBXrU
7 – موقع الفجر .. http://goo.gl/Ac87QE
8 – موقع الشروق http://goo.gl/o9LYYG

موعد نتيجة الثانوية العامة 2017

بعد أن كان من المقرر طبقا لمخطط الوزارة ظهور نتيجة الثانوية العامة يوم 20/7/2017، قدم تقديم موعد ظهور النتيجة لتصبح يوم الخميس القادم الموافق يوم 13/7/2017

فى المدارس ، على أن يتم الإعلان عن أسماء الأوائل اليوم الثلاثاء بعد إعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم، وسيقوم الوزير بالإتصال بالطلبة الأوائل لتهنئتهم، على أن يتم إقامة مؤتمر صحفى غدا الأربعاء للإعلان عن النتيجة وتكريم الطلبة الأوائل، و تظهر نتيجة الثانوية العامة 2017 يوم الأربعاء الموافق 12 يوليو 2017 على روابط النتيجة، وهي موقع اليوم السابع، موقع فيتو، موقع الوطن، موقع وزارة التربية والتعليم.

تصريحات حول نتيجة الثانوية العامة 2017

قال الدكتور رضا حجازى أن سبب تقديم موعد النتيجة هو “أنه كان  مخطط من  الوزارة لظهور النتيجة والإنتهاء من التصحيح، ولكن قدم الإنتهاء من النتيجة وهى الآن على مكتب الوزير”. وأضاف أيضاً أن مهمته قد إنتهت ولأمر الآن لوزير التربية والتعليم وأنها هى سعات قليله تفصلنا عن كابوس الثانوية العامة. وسوف نتابعكم بكل ماهو جديد حول نتيجة الثانوية العامة.

تحديث اليوم الثلاثاء مساءا: أعلن اليوم وزير التربية والتعليم من خلال مؤتمر صحفى أقيم فى الوزارة عن أسماء أوئل الثانوية العامة 2017،  وأعلن أيضا أن النتيجة ستكون غدا الأربعاء على مواقع الإنترنت وستكون فى المدارس الخميس لمعرفة أسماء الاوائل إضغط هنا 

 

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.