السفارة المصرية في مدريد تعلن عن موعد صلاة الجنازة على عمرو سمير - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
السفارة المصرية في مدريد تعلن عن موعد صلاة الجنازة على عمرو سمير
السفارة المصرية في مدريد تعلن عن موعد صلاة الجنازة على عمرو سمير

السفارة المصرية في مدريد تعلن عن موعد صلاة الجنازة على عمرو سمير

بعد مرور أكثر من شهر على إعلان وفاته، كشف السفارة المصرية في مدريد عن نجاحها في الحصول على الإفراج الخاص بجثمان الفنان الراحل “عمرو سمير” والذي كان محتجزًا من قبل السلطات الإسبانية من أجل التحقيقات في حقيقة وفاته وهل كانت طبيعية أم هناك شبه جنائية في الأمر.

السفارة المصرية في مدريد تعلن عن موعد صلاة الجنازة على عمرو سمير

وأوضحت التقارير القادمة من السفارة المصرية في أسبانيا، بأن صلاة الجنازة على الراحل “عمرو سمير” سوف تكون اليوم الجمعة بحضور عدد من المصريين في أسبانيا وكذلك وجود بعض أصدقاء وأقارب عمرو سمير.

وقال بيان السفارة المصرية والذي تم نشره على الفيسبوك “تهدي سفارة جمهورية مصر العربية في إسبانيا أطيب تحياتها، وتتشرف بالإفادة بأنه سيتم غدا بعد صلاة الظهر الصلاة على جثمان الإعلامي المصري عمرو سمير الذي توفي بمدريد من المركز الإسلامي السعودي أسكن الله الفقيد الجنة”.

ويذكر بأن الحكومة والسلطات في أسبانيا قد رفضت خلال الفترة الماضية الإفراج عن جثمان الفنان “عمرو سمير” وذلك بسبب استمرار التحقيقات في وفاته، الأمر الذي أدى إلي سفر والده، رجل الأعمال “سمير محمد على” إلى مدريد من أجل إنهاء تلك الإجراءات وبالفعل نجحت جهود عائلته بمعاونة من السفارة المصرية في مدريد في الإفراج عن الجثمان وسوف يتم شحنه إلى مصر خلال الساعات القليلة المقبلة.

تأثرت والدة الراحل المذيعة ماجدة عاصم كثيراً عندما تأكدت بأن ابنها  عمرو سمير فارق الحياة، حيث استقبلت الخبر في البداية عبر الهاتف من مسؤول النظافة في الفندق الذي كان يقيم فيه عمرو سمير، ولكنها اعتقد أن هاتف ابنها تم سرقته للاتصال بها وارهقاها نفسياً، لكن وبعد قليل تأكدت من صحة خبر الوفاة من خلال أحداث أصدقاءه المقربين المقيمين معه في نفس الفندق.

اقرأ ايضا: وفاة الممثل عمرو سمير عن عمر يناهز 33 عاما

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.