بيع موقع تويتر قبل نهاية العام الجاري – أهم الشركات المقبلة علي شراء موقع تويتر - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
بيع موقع تويتر قبل نهاية العام الجاري –  أهم الشركات المقبلة علي شراء موقع تويتر

صحيفة نبذة الإلكترونية  –وكالات خلال نشرةاخبار القناة الإخبارية المالية الأميركية “سي أن بي سي” الجمعة إن صفقة لشراء تويتر قد يعلن عنها قبل نهاية العام الجاري.

وحسب القناة فإن عدة شركات على رأسها غوغل ألفابيت ومجموعة “سيلزفورس دوت كوم” للمعلوماتية من بين الراغبين المحتملين في شراء الشبكة الاجتماعية التي عانت منذ فترة من بعض المصاعب. وبالتزامن مع هذه الأنباء صعدت أسهم تويتر في بورصة وول ستريت إلى 20.77 في المائة ليباع السهم الواحد بـ 22.5 دولارا.

ولا زالت هذه الشبكة الاجتماعية تبحث عن حلول لتجاوز مشكل نموها الجامد، وتقول بعض التوقعات إن بيع تويتر وتسريح موظفين من بين الخيارات المطروحة لتجاوز المشكل.

 أهم الشركات المقبلة علي شراء موقع تويتر

1- شركة ألفابت:

هى الشركة الأم لجوجل، وتسعى للاستحواذ على “تويتر” لضمها إلى قائمة الشركات التابعة لها، وربما تسعى للاستفادة من شبكتها الاجتماعية بدلا من شبكة “جوجل بلس” التابعة لها والتى خيبت آمالها.

2- شركة SalesForce:

تعد أشهر شركة فى مجال إدارة العلاقات مع العملاء، ولعل هذه الخطوة من قبل الشركة للاستحواذ على “تويتر” جاءت لتوسعة وزيادة الساحة للمشاريع الاجتماعية التابعة للشركة.

3- شركة مايكروسوفت:

كشف تقرير لموقع techcrunch الأمريكى أن مايكروسوفت قد تقدم على هذه الخطوة فى محاولة منها لإبعاد “تويتر” عن أيدي SalesForce.

4- شركة فيرايزون:

تعد أحد أشهر شركات الاتصالات، فلم تخفِ اهتمامها بشراء حصة فى شبكات التواصل الاجتماعى، لإضافة موجة جديدة من الأعمال التجارية إلى الجذور التقليدية باعتبارها شركة للاتصالات.

صحيفة نبذة الإلكترونية  – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار الخليج والسعودية صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

Related Post

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.