إلقاء القبض علي 26 شاباً وفتاة أثناء تعاطيهم المخدرات في سهرتين بمدينة الرياض - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
إلقاء القبض علي 26 شاباً وفتاة أثناء تعاطيهم المخدرات في سهرتين بمدينة الرياض

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات تمكنت اليوم الأثنين شرطة الرياض من القاء القبض علي شاب وفتاة في سهرتين ما جنتين وبثها عبر برنامج سناب شات. حيث كانا يتعاطا المخدرات. وذكرت المديرية في تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر اليوم الاثنين تنص على “أطاحت مكافحة المخدرات في الرياض بـ13 شاب و13 فتاة يتعاطون المخدرات في سهرتين ماجنتين وبثها عبر السناب شات.

وقال مكافحة المخدرات عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”أنه تم القبض على شاب وفتاة مروجين عبر تطبيق “سناب شات” وأحبطت كمية من مخدر الحشيش والكابتاجون جاهزة للتوزيع. ومن جانب آخر حذرت مكافحة المخدرات من نشر مصطلح (حشيش فاخر) إذ أن هذا ما يروج له مروجي الحشيش، ومعروف أن مخدر الحشيش يؤدي إلى الأمراض النفسية والعقلية وارتباطها بجرائم القتل.

يذكر أن العديد من المروجين يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي للترويج , وقد تمكنت مكافحة المخدرات من كشف الكثير منهم والقبض عليهم ولله الحمد.

 صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار الخليج والسعودية صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.