المؤتمر العلمي الدولي الثاني للعلوم الإنسانية (بابير) - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
المؤتمر العلمي الدولي الثاني للعلوم الإنسانية (بابير)
المؤتمر العلمي الدولي الثاني للعلوم الإنسانية (بابير)

..جسر التواصل العلمي

في عالم قائم على العقول المُبدعة والطاقات المتميزة التي تصنع الحياة لخدمة الإنسان بغض النظر عن العرق واللون وذلك لا يكون إلا بالإنسان ذاته؛ فالشخصية التواصلية والعزيمة المتجددة والمثابرة والصبر والإخلاص وروح التعاون معانٍ تشتمل عليها جميع الأنفس البشرية السليمة. من هنا تأتي أهمية المؤتمر العلمي الدولي الثاني للعلوم الإنسانية بابير الذي تنظمه جامعة ألانيا علاء الدين كيكوبات الحكومية التركية بالتعاون والتنسيق مع مركز بابير التركي للدراسات والأبحاث في مدينة ألانيا التركية بتاريخ 29 إلى 31 مارس آذار 2019.

رسالة الملتقى الأكاديمي (بابيــر2 )

ورسالة هذا الملتقى الأكاديمي (بابيــر2 ) جديدة من نوعها تعتمد استثمار جميع الطاقات التركية – العربية – العالمية، لإحداث الإبداع والإنتاج العلمي والفكري والمعرفي التي تتمثل في العمل على وضع أسس متينة للدراسات والنشر العلمي، وفق منظور التخطيط المتقدم لتحقيق تنمية شاملة ترتقي بمستوى الأفراد والمؤسسات المشتركة في أنشطته، بما يكفل انعكاساً واضحاً على مجمل أداء المورد البشري في عمله ونشاطه العلمي والمعرفي وبما يخدم المجتمع الإنساني ويحقق توازناً ملحوظاً بين الطاقات الضائعة بسبب سوء توجيه وتنمية الإنسان. ونحن نؤمن تماماً بأن ذلك يتأتى عبر التقويم المستمر لمستوى أدائنا ونتاجنا العلمي والمعرفي ومجمل أنشطتنا لفرز مستويات الأداء وترقيتها بما يضمن استمرار تحقيق الرؤية والرسالة والأهداف.
لمتابعة القراءة يرجى الدخول على الموقع الرسمي للمؤتمر:

المؤتمر العلمي الدولي الثاني

لإرسال ملخص بحثكم:
babir.alanya@gmail.com
للتواصل مع مكتب العلاقات الخارجية في المؤتمر:
00905301707182 عبر الواتس أب
لتحميل كتيب الإعلان عن المؤتمر:

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
حريق في كاتدرائية باريس يسبب في انهيارها بالكامل