وفاة الفنانة رجاء الجداوي وهذا موعد جنازتها - نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
وفاة الفنانة رجاء الجداوي وهذا موعد جنازتها
وفاة الفنانة رجاء الجداوي وهذا موعد جنازتها

وفاة الفنانة رجاء الجداوي وهذا موعد جنازتها

نعى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنانة رجاء الجداوي التي وفاتها المنية صباح اليوم عن عمر ناهز 82 عاما، إثر تدهور حالتها الصحية عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

أوضح زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى ببرنامج “هذا الصباح” على قناة Extra News، أن رجاء الجداوي فنانة قديرة ومحبوبة، أحبها الجميع وأحبتهم، وشاركتهم في كل المناسبات، لذلك الحزن عليها كبير للغاية، مضيفا: “كانت متشبثة بالحياة وقاومت المرض لأطول فترة ممكنة.. عاشت من أجل الفن”.

تابع أنه في الأيام الأخيرة التي كانت تستطيع الكلام فيها، طلب منها أن توجه كلمة للجمهور تطمئنهم على حالتها الصحية، قائلا: “التسجيل الصوتي الأخير ليها ده لو تفتكروه أنا اللي قولتها عليها.. قولتلها قولي كلمة طمني الناس.. بعدها بدأت تدخل في مراحل مش كويسة، فكنا بنتواصل مع أميرة بنتها والمستشفى.. امبارح بالليل كلمت المستشفى قالوا لي الحالة مش كويسة عشان كده لما تلقينا الخبر كنا مؤهلين”.

أشار زكي إلى أن ابنتها توجهت للمستشفى لاستلام الجثمان، والتوجه لمقابر الأسرة في البساتين للدفن على الفور، وقد يكون ذلك في الساعة العاشرة صباحا.

توفيت الفنانة رجاء الجداوي في الساعات الأولى من صباح الأحد الخامس من يوليو بعد معاناتها بعد إصابتها بفيروس كورونا، عن عمر يناهز 82 عامًا.

أعلنت أميرة حسن مختار ابنة رجاء الجداوي الوحيدة خبر الوفا عبر حسابها بموقع Facebook.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!