وفاة والدة وأخت أيمن أشرف لاعب فريق سموحة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
وفاة والدة وأخت أيمن أشرف لاعب فريق سموحة

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات اكدت مصادر مقربة عن وفاة والدة وشقيقة أيمن أشرف لاعب فريق سموحة في حادث سير بمدينة الإسكندرية أمس الأربعاء أثناء عودتهما من زيارة له في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس.. وقامت عدد من الأندية المصرية بتقديم التعازي لأيمن أشرف لاعب نادي سموحة الحالي، والأهلي السابق، بعد وفاة والدته وشقيقتة أثر حادث أليم.

من هو اللاعب أيمن أشرف

بدأ أيمن أشرف أول مباراة له ضد اتحاد الشرطة، أن تلك المباراة بسبب الغياب من جيلبرتو وسيد معوض. أيمن أشرف أثبت جدارته في فريق الأهلي لعب لاول مرة الأفريقية ضد ارسنال من زيمبابوي في القاهرة في المباراة التي انتهت 2-0 في صالح الأهلي، في 16 أبريل أيمن أشرف لعب 20 دقيقة من دربي القاهرة بين الأهلي والزمالك التي انتهت 3-3.

وفور وقوع الحادثة ذهب جميع لاعبي فريق سموحة مع اللاعب إلى المستشفى رفقة عاطف حنفي مدير إدارة الكرة في النادي. وقال حنفي لـFilGoal.com: “أمرت جميع اللاعبين بمغادرة المستشفى بسبب حالة أيمن أشرف الصعبة والصدمة التي يعاني منها”. وأضاف “صباح غدا سيتم تشييع جثمان الراحلتين إلى المنصورة لإجراء مراسم الدفن في المقابر الخاصة بعائلة اللاعب”. ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي بيان مقتضب تقدم خلاله بالتعازي لأيمن أشرف. وكما نشرت حسابات الزمالك والإسماعيلي وسموحة الرسمية على موقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي بيانات مشابهة لنعي والدة وشقيقة اللاعب.

كما شارك زملائه فى فريق سموحة بتقديم التعازى، حيث كتب إبراهيم حسن: “مش عارف أقول إيه بصراحة، إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمهم فى الجنة وربنا يصبرك يا حبيبى، ادعو لهم بالرحمة وربنا يصبره”، وكتب أحمد نبيل مانجا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله يا حبيبى، ربنا يجعل مثواهم الجنة، ادعوا لهم”، فيما كتب هانى العجيزى: “لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله و إنا إليه راجعون، ربنا يصبرك يا أيمن يا حبيبى”.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار الخليج والسعودية صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.