أسرار تجارة الدومينات مجالا واسع لربح خيالي - نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
أسرار تجارة الدومينات مجالا واسع لربح خيالي
أسرار تجارة الدومينات مجالا واسع لربح خيالي

أسرار تجارة الدومينات مجالا واسع لربح خيالي

كل يوم يشتري الناس ويبيعون أسماء النطاقات من أجل الربح. يمكنك الحصول على هذا العمل ويمكنك البدء في جني الأموال على الفور. ومع ذلك ، من أجل شراء المجالات وبيعها ، ستحتاج إلى اتباع نصائح المبيعات المدرجة أدناه لمعرفة كيف يمكنك المضي في بيع أسماء النطاقات التي تشتريها.

نصيحة المبيعات رقم 1: هناك مجموعة متنوعة من مواقع مزادات URL التي يمكنك الرجوع إليها عندما يتعلق الأمر بشراء وبيع أسماء النطاقات. ستتيح لك هذه المواقع إجراء مزادات يمكنك من خلالها بيع أسماء النطاقات الخاصة بك لمن يدفع أعلى سعر أو بسعر محدد. سيكون لكل موقع من مواقع مزادات المجال هذه الشروط والأحكام الفريدة الخاصة به. لذلك ، سوف تحتاج إلى البحث في كل موقع مزاد حتى تجد موقعًا يناسب احتياجاتك.

نصيحة المبيعات # 2: يمكنك إنشاء موقع ويب ديناميكي يمكنك من خلاله بيع عناوين URL الخاصة بالنطاق الذي تشتريه. يمكنك شراء مساحة خادم ومجال ، ويمكنك تصميم موقع الويب الخاص بك أو استئجار موظف مستقل للقيام بذلك نيابة عنك. بمجرد إنشاء موقع الويب الخاص بك ، ستحتاج إلى الاستثمار في استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت لتعريف الأشخاص بموقعك على الويب والمجالات الحالية المعروضة للبيع.

نصيحة المبيعات رقم 3: هناك “مجالات للبيع” تسرد مواقع الويب التي تسمح لك بإضافة المجالات التي تمتلكها وتكلفتها إلى قاعدة بياناتها. يمكنك بعد ذلك ببساطة انتظار الأشخاص للبحث عن مجال تملكه ويعرض عليك الدفع.

#domain #domain name #domain names #domain profit secrets #names #online #profit #secrets #sell domain #tips #top #trading #website domain names

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية

خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.