10 من أكثر فساتين الزفاف التقليدية سحراً في العالم - نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
10 من أكثر فساتين الزفاف التقليدية سحراً في العالم
10 من أكثر فساتين الزفاف التقليدية سحراً في العالم

10 من أكثر فساتين الزفاف التقليدية سحراً في  العالم

يعتبر حفل الزفاف دائمًا يومًا خاصًا وهامًا جدًا في حياة الشخص. وفي معظم الحالات ، لا يمكنك ارتداء ملابس الزفاف إلا مرة واحدة ، لذلك يريد الناسان يكون ذلك اليوم مميزا . وهذا هو ما يميز يوم الزفاف

– الموضة تأتي وتذهب ، والأنماط تتغير ، لكن التقاليد تبقى دائمًا ، فهي خالدة. إن ارتداء اللباس التقليدي لبلدك هو أمر معتاد في العديد من أنحاء العالم ، وعلينا أن نعترف بأنه لا يفشل أبدًا في الظهور بطريقة أكثر إثارة للإعجاب من مجرد ارتداء أي شيء في ذلك العام. لذلك نود اليوم أن نعرض لكم 10 من أكثر فساتين الزفاف التقليدية سحراً في العالم.

1. بيرو

wedding-outfits-from-around-the-world-01

2. غانا

فستان الزفاف الغاني التقليدي ملون للغاية ، وفي الواقع مميز للغاية. المواد التي صنعت منها الملابس مصنوعة خصيصًا ولن يكون النمط هو نفسه أبدًا. لذلك كل فستان زفاف غاني له نمط فريد لن يتكرر أبدًا.

wedding-outfits-from-around-the-world-02

3. غرب أوكرانيا

من المعتاد في غرب أوكرانيا ارتداء الزي التقليدي لتلك المنطقة. هناك العديد من الأنواع المختلفة من الملابس التقليدية في جميع أنحاء هذه المنطقة وحتى في البلاد ، ولكن في هذه الصورة المحددة تشاهد فستان زفاف “هوتسول “التقليدي.

wedding-outfits-from-around-the-world-03

4. اسكتلندا

كما تعلم ، يرتدي الاسكتلنديون التنانير في جميع المناسبات الكبيرة ، لذلك من الضروري جدًا أن يرتدي العريس واحدًا في يوم زفافه. عندما يتعلق الأمر بالعروس ، يمكنها فقط ارتداء رداء أو شال عليه نقش الترتان.

 

wedding-outfits-from-around-the-world-04

5. رومانيا

عادة ما تتضمن حفلات الزفاف الرومانية الحديثة بعض عناصر تقاليدها ، سواء كانت سترة منمقة أو تاج زهرة ، لكن في المدرسة القديمة ، يتطلب فستان الزفاف الروماني التقليدي الكثير من الخرز كما ترون

wedding-outfits-from-around-the-world-05

6. جورا

غورا هي منطقة تقع بين كوسوفو ومقدونيا. أهل غورا مسلمون ، لكن تقاليدهم وعاداتهم القديمة لا تزال تتضمن الكثير من العناصر الوثنية.

wedding-outfits-from-around-the-world-06

7. يكان

لا يقتصر الأمر على احتواء حفل زفاف Yakan على ملابس خاصة ، ولكن من المعتاد أيضًا تزيين وجوه العروس والعريس بطلاء مقاوم للتلطخ.

wedding-outfits-from-around-the-world-07

8. إندونيسيا

ملابس الزفاف الإندونيسية دائمًا ما تكون ملونة للغاية ومصنوعة من مواد باهظة الثمن. سيعتمد التصميم المحدد على جزء البلد الذي ينتمي إليه الزوجان. ومن المعتاد أيضًا أن ترتدي العروس الكثير من المجوهرات.

wedding-outfits-from-around-the-world-08

النرويج

ملابس الزفاف التقليدية في النرويج تسمى بوناد. يطلق عليه نفس الشيء لكل من العروس والعريس ، لكن بالطبع يبدو مختلفًا. عادة ما ترتدي العروس تاجًا ، لذلك لا يمكننا إلا أن نفترض أنها تشعر وكأنها ملكة حقيقية.

wedding-outfits-from-around-the-world-09

10- منغوليا

كما ترون ، فإن فستان الزفاف المنغولي التقليدي متقن ومفصل للغاية. يُطلق على فستان الزفاف اسم Deel وله تاريخ طويل جدًا ، وقد ارتداه المغول منذ قرون.

wedding-outfits-from-around-the-world-10

ويوجد حول العالم اضافة الى هذه العشر ازياء ازياء اخرى تتميز بالجمال والغرابة احيانا سنوردها لكم في مقال أخر

تابعونا على صحيفة نبذة الالكترونية

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.