هل تخفي أبل مميزات جديدة تخص "أيفون 7" - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
هل تخفي أبل مميزات جديدة تخص “أيفون 7”

صحيفة نبذة الإلكترونية – دائما تسعي شركة أبل الي اخفاء ماتخطط له عبر سنوات وهذا ما  تناولته خلال ايام من اطلاقها ايفون سبعة حيث أزاحت الستار عن أحدث تشكيلة من هواتفها “آيفون 7”.

وخلال ايام بسيطة نشرت صحيفة “ديلي ميل” تقريراً عن النقاط التي تقوم بإخفائها الشركة، مشيرة الى أن الواقع الافتراضي والمعزز أحد المواضيع التي لم تتطرق إليه الشركة، إلا أنه يبدو أنها بدأت بذلك عن طريق توفيرها لعبة الواقع الافتراضي “بوكيمون غو” لمستخدمي هواتف آيفون.

ومن جهة اخري أكد التقرير انه لا تتوفر معلومات واضحة ومحددة حول الفترة الزمنية أو الوقت المستغرق الذي تحتاجه الشركة للدخول بشكل رسمي إلى مجال الواقع الافتراضي والواقع المعزز.

اما بالنسبة للبطاريات فان الشركة لم تتحدث عنها بالشكل الكافي ولكنها تتميز بقابلية الشحن السريع، والتي يمكن شحنها بشكل كامل في وقت قصير، بالإضافة إلى عدم حديثها عن البطاريات التي يمكن شحنها لاسلكياً عن طريق وضعها على شاحن لاسلكي.

وفيما يخص  أسباب إحجام آبل عن توفير حلول الشحن السريع هو محاولتها الحفاظ على جاهزية البطارية لأطول عمر ممكن، إلا أن هذا الاحتمال لم يمنع الشركات الأخرى مثل سامسونغ من تقديم مثل هذه الميزة المريحة والمفيدة في حال الحاجة إلى شحن سريع للهاتف بوقت قصير.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار الخليج والسعودية صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بأيجاز لكي يصلك بأمتياز .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.