"ملك العملات المشفرة" : تداول البيتكوين المتقلب في الوقت الحالي - نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
“ملك العملات المشفرة” : تداول البيتكوين المتقلب في الوقت الحالي
ملك العملات المشفرة تداول البيتكوين المتقلب في الوقت الحالي

كل هذا يحدث نوعًا من الهدوء وقد لا يكون عناوين رئيسية. يبدو أنه من الممكن أن يكون أكثر تأسيسًا مما قد يجعل بيتكوين هنا لتبقى. >> من الصعب تجاهلها. عندما نتحدث عن أسعار البيتكوين ، يجب أن يستوعب العالم 36 مليون بيتكوين يتم تعدينها يوميًا. يرغب الناس في شراء 36 مليون دولار من البيتكوين في اليوم ، والأسعار ترتفع كما هي ، والأسعار تنخفض عند النقطة هنا.

الأشخاص الأذكياء الذين استمعت إليهم يشيرون إلى الاستثمار الأخير. مفتوح أمام NFT EXCHANGE ، والشركات التي تستثمر فيها هي التأشيرات و PayPal. لديك شركات وبنوك في العاصمة. مديرو الأصول التقليديون الذين تقولهم ، يجب أن يكون هناك شيء ما يجري على الإطلاق وكان هناك انتقادات خارجة عن المألوف ، فقد استمرت في الحديث عن بائعي زيت الأفعى ومن ثم شيئًا ما عن ذلك ، قد يكون هناك أي رد على الإطلاق في البنك. عملة مستقرة.

 

إذا كنت تعمل بجد من أجل عيشك وكان لديك هاتف محمول ، فيمكنك في الواقع الاحتفاظ ببعض أرباحك. قد يكون لديك مليار شخص يستخدمون BITCOIN لتوفير والحفاظ على أجورهم المكتسبة من الصعب. أنت تعيش في مكان مستقر ولكنك تعيش في بقية العالم. لديك معدلات تضخم يجب أن يكون لديك طريقة مرنة للمفاضلة ، فهي تجعل حجمًا هائلاً من الإحساس.

>> لقد عملنا على القيام به. نفس الشيء يمكن أن يحدث. لم يكن لدي قلب لأقول أنه يمكنك تقسيمه في تلك النقطة. لا تزال هناك حاجة إلى أن يحدث ذلك مع المنظمين والطبقة السياسية وكل شيء آخر. هناك الكثير الذي يمكن أن يحدث.

 

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.