تعرض "نواف العابد" الي اصابة تمنعه من الألتحاق في المنتخب السعودي - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
تعرض “نواف العابد” الي اصابة تمنعه من الألتحاق في المنتخب السعودي

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات أعلن الجهاز الفني للمنتخب السعودي  بالتنسيق مع ادارة نادي الهلال السعودي يوم امس الجمعة الموافق 30-9-2016 انضمام نواف العابد لاعب الهلال إلى معسكر المنتخب المقام في جدة يومين، بعدما تعرض إلى وعكة صحية منعته من الالتحاق بالقائمة الخضراء. من جهة اخري قررت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تأجيل انضمام اللاعب الهلالي “نواف العابد” للمعسكر إلى مساء يوم السبت القادم، وذلك حسب ما أعلن الحساب الرسمي للمنتخب على “تويتر” قائلاً: “نظراً لتعرض اللاعب نواف العابد لوعكة صحية تستلزم بقاءه في مدينة الرياض، قرر الجهاز الإداري والفني للمنتخب السعودي وتأجيل انضمام اللاعب للمعسكر إلى مساء يوم السبت القادم، كما يحظى العابد بمتابعة مباشرة من طبيب المنتخب.

هذا ويعتبر اللاعب نواف العابد (26 يناير 1990)، لاعب  من أمهر لاعبي كرة القدم السعودي . وهو لاعب وسط محترف لنادي الهلال السعودي تدرج من المدرسة الهلالية للبراعم مرورا بالفئات السنية وصولاً للفريق الأول في موسم 2009 2010 عن طريق المدرب البلجيكي إيريك جيريتس القادم من الدكة الفنية لنادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي.

وقال الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على “تويتر”: تعرض نواف العابد إلى وعكة صحية تستلزم بقاءه في الرياض، وبناء على ذلك تم تأجيل انضمامه إلى المعسكر حتى مساء السبت. وسجل العابد 3 أهداف في مباراتي المنتخب السعودي أمام تايلاند والعراق قاد فيها الأخضر إلى الصدارة برصيد 6 نقاط.

 صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار الخليج والسعودية صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.