إدارة تعليم محافظة الأفلاج توفر عدد من وظائف «حراس» للمدارس - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
إدارة تعليم محافظة الأفلاج توفر عدد من وظائف «حراس» للمدارس

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات أعلنت وزارة التربية والتعليم علي موقعهاالرسمي بمحافظة الأفلاج عن توفر عدد مناسب من الوظائف الجديدة “وظيفة حارس مدرسة” لمدارس البنين والبنات بالمحافظة لهذا العام . علمًا بأن التقديم سيبدأ يوم غدٍ الأحد الساعة 7:00 ص رابط التسجيل أسفل المقال.

ومن جهة اخري قالت  إدارة التعليم بمحافظة الأفلاج عن توفر عدد من وظائف وأوضحت أن الشروط التي يجب انطباقها على المتقدمين هي نفس شروط شغل الوظيفة العامة الواردة في نظام الخدمة المدنية، بحيث يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون محصنًا (متزوجًا) لحراس مدارس البنات وأن لا يقل عمره عن 35 سنة، كما لا يقل العمر عن 25 سنة للمتقدمين لمدارس البنين، مع أهمية أن يكون حسن السيرة و السلوك، وأن لا يكون من أصحاب السوابق، وكذلك يجيد المتقدم القراءة والكتابة، وحواسه سليمة وعدم وجود ما يعيقه عن أداء العمل.

الشروط الواجب توفرها للمتقدمين لوظيفة حارس مدرسة

1- أن لا يكون المتقدم محالاً على التقاعد المدني أو العسكري أو مشتركًا في التأمينات الاجتماعية.

2- وأن يجتاز المتقدم الفحص الطبي، والمقابلة الشخصية،

3- ارفاق مايثبت السكن بمقر الوظيفة ( حسب مكان الوظيفة الشاغرة )

4- كما يجب أن يكون مسجلاً في نظام “ساعد” بوزارة الخدمة المدنية.

وعلى المتقدمين الاكتفاء بالتقديم عن طريق الرابط ولا يلزم المراجعة وسوف يتم إبلاغ المتقدم برسالة نصية, أو عن طريق الاتصال به على ما تم حيال طلبه، وسوف يتم استبعاد الطلبات التي لا تنطبق عليها الشروط وجميع الطلبات السابقة الورقية. ويمكنكم التسجيل للوظائف المقترحة عبر الرابط التالي ، مشيرة إلى أن التقديم سيكون إلكترونيًا عبر موقع الإدارة، ولن ينظر في أي طلب ورقي.

 صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار الخليج والسعودية صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.