برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم الأثنين 3-10-2016 – ابراج اليوم الأثنين الثالث من تشرين الأول/ أكتوبر 2016 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم الأثنين 3-10-2016 – ابراج اليوم الأثنين الثالث من تشرين الأول/ أكتوبر 2016

صحيفة نبذة الإلكترونية–متابعات اهلا وسهلا بكم متابعي صحيفة نبذة الإلكترونية  اليوم نفتتح قسم جديد سميناه برجك اليوم . لنكون على بينة وبوضوح تام. هل تعتقد قارئي العزيز انك حين تقرا برجك اليوم ستنال ما تتمنى وستتحقق كل أحلامك المستقبلية، هل تقرأ برجك اليوم وانت واثق تمام الثقة انها الحقيقة التي لا مناص منها  فكر قليلا تم اجب نفسك بنفسك وانا واثقة من انك حينما تقرا الأبراج بنسبة %99 منكم يقرئونها بهدف التسلية والترفيه اذن فلنقراها على هذا الأساس واضعين نصب اعيننا ان ما من أحد يعلم الغيب الا الله تعالى لا علينا لن تذهب من هنا قبل ان تقرأ برجك اليوم الذي سيكون شيئا حسب حظك اليوم … أو حسب برجك اليوم  بين قوسين أنت ونصيبك  فقد تقرأ شيئا يسرك ويصادف هوى في نفسك وقد تقرا شيئا يؤلمك لأنك تقوم به فعلا سواء عن جهل به أو تعمد . فاذا قرأت مقالي هذا وما زلت مصرا على قراءة برجك اليوم فلنبدأ على بركة الله ..

الان ابراج اليوم الاثنين 3-10-2016 , حظك اليوم الاثنين 3/10/2016 , توقعات الابراج اليوم الاثنين 3 اكتوبر 2016 Abraj Alyawm ,أبراج اليوم مع ماغي فرح الأثنين 3/10/2016  الذي العلم الفلكي الذي حير الكثيرون ، نقدم في القناة بعمل جولة تفقدية لأهم ماجاء في الأبراج اليوم حيث نتناول في المقال أبراج اليوم مع ماغي فرح وكارمن شمال وميشال حايك وهم من أهم عالمي الأبراج في الوطن العربي بالإضافة إلي علماء كثيرون من دول أوروبا والذين يقدمون إهتمام كبير بعلم الأبراج الآن نتوقف لنستعلم سويا اليوم عبر موقع القناة الاخباري بالتحليل أبراج اليوم الأثنين 3/10/2016 توقعات الابراج حظك اليوم الاثنين 3 اكتوبر 2016 في الحب والحياة.

برجك اليوم : توقعات برج الحمل اليوم الأثنين 3-10-2016

عليك ترتيب أمورك حتى لا تصاب بالإرباك لكثرة الأحداث التي ستمر عليك هذا اليوم، الحظ سيكون إلى جانبك في الظهيرة، فالأمور تمشي معك كما تريد، لكن عليك بترك العصبية وأن تكون أكثر صبرا في فترة ما بعد الظهر، المساء جيد للخروج مع الأصدقاء، ولكن لا أنصحك برؤية من تحب، لأن الأمور لن تسير بينكما كما تريد.

برجك اليوم : توقعات برج الثور اليوم الأثنين 3-10-2016

لا تتعب نفسك بالعمل وكثرة الحركة التي لا منفعة فيها وخصوصا في فترتي الصباح والظهيرة لأن فترة المساء سوف تعلمك أن تأخذ بالك من صحتك، التعب يسيطر عليك ويجعلك غير قادر على مغادرة منزلك للترفيه عن نفسك وتلبية بعض الدعوات التي قد تصلك، أكثر المتوترين هم مواليد 20 الى 24 نيسان.

برجك اليوم : توقعات برج الجوزاء اليوم الأثنين 3-10-2016

ما تزال تعاني من الأمور المالية، وبخاصة المصاريف التي لا تجد لها حلا، اترك كل شيء يسير كما هو واهتم بعملك أكثر كي لا تنتقد من رؤسائك. فترة ما بعد الظهر تلحظ تطورا ملحوظا على المسار العائلي لن يعجبك بتاتا. الأمور العاطفية ما تزال في صفك والحبيب يفهم كل كلمة تقولها، المساء يحمل لك أوقاتا سعيدة فاستغلها ولا تجعل الغيرة تأكل قلبك.

برجك اليوم : توقعات برج السرطان اليوم الأثنين 3-10-2016

لا رغبة لك بالعمل وتريد فقط النوم، تغلب على كسلك وخصوصا أن مهام كثيرة تنتظرك في الظهيرة واستعد إلى التساؤل من قبل رئيسك عن خطأ فعلته قبل فترة، يوم ليس بجيد وفيه كثير من المشاكل والمعاكسات فأجل القرارات المهمة. المساء قد يخفف عنك الكثير ولكن مزاجك سيبقى متوترا، مواليد 1 إلى 12 تموز (يوليو) هم الأكثر توترا.

برجك اليوم : توقعات برج الأسد اليوم الأثنين 3-10-2016

عليك بترتيب أمورك يا مولود الأسد، والتفكير جيدا قبل الخوض بالمناقشات، وبخاصة أن الجميع يقف ضدك، وبخاصة في العمل الذي تلقى به كثيرا من المشاكل واختلاف في وجهات النظر. عليك بقضاء اليوم مع عائلتك، وبخاصة أنك لا تعطيهم أي شيء من وقتك، مساء هادئ لكنك قد تشعر بالكآبة والملل لهذا الهدوء.

برجك اليوم : توقعات برج العذراء اليوم الأثنين 3-10-2016

تشعر بحدس أن عليك فعل وتسوية جميع أمورك على جناح السرعة في ساعات الصباح، فهذا صحيح لأنه في فترة ما بعد الظهر يتغير مزاجك ورؤيتك للأمور وتصبح إنسانا صعبا عصبي المزاج، تسير معك الأمور بصعوبة كبيرة ويصيبك الشعور بالوحدة، وبالأخص في فترة المساء التي تعد الأصعب بالنسبة لك، وذلك لمواليد 23 الى 27 آب.

برجك اليوم : توقعات برج الميزان اليوم الأثنين 3-10-2016

نشيط منذ الصباح ومتلهف لإنجاز الكثير من الأعمال، خصوصا المهنية منها، حيث تنجز العديد من الأعمال، لكن احذر من بعض التعطيلات التي قد تحصل في فترة الظهيرة وما بعدها، لكنها لن توقفك عما تريد فعله، المساء جيد للخروج والتمتع بعد النهار المتعب الذي مررت به، لكن كن أكثر تفهما لموقف قد يحصل أمامك.

برجك اليوم : توقعات برج العقرب اليوم الأثنين 3-10-2016

لديك الكثير لتقوم به اليوم، فهو يحمل أشكالا وظروفا متنوعة واهتماماتك تتغير بين الصباح والمساء، ففي الصباح يكون مزاجك صعبا، وتتصرف بريبة وتسرع فاحذر من التهور، أما في المساء فيتعب تفكيرك لتهدئة أمورك والراحة، مما يجعلك تخرج من البيت للتسوق أو إمتاع نفسك ببعض الأمور مع الأصدقاء.

برجك اليوم : توقعات برج القوس اليوم الأثنين 3-10-2016

قد يصيبك بعض الكآبة والملل وتشعر أن الوقت يمر بشكل بطيء وتنظر الى الساعة مرارا لعل الوقت يمر، لكن ما إن ينتصف النهار حتى تتغير أمورك وتصبح أكثر حركة ونشاطا، تتعجب من نفسك ومن قدرتك على المواجهة وإيقاف من يزعجك عند حده، لكن لا تندفع كثيرا بعواطفك، أكثر المستفيدين من هذه الروح القتالية هم مواليد شهر تشرين الثاني.

برجك اليوم : توقعات برج الجدي اليوم الأثنين 3-10-2016

هذه هي نصيحتي لك يا مولود الجدي لهذا اليوم، فعليك الإسراع بتنفيذ ما تريد عمله هذا اليوم وبخاصة في فترة الصباح، التي تعد داعمة بالنسبة إليك وطلتك البهية ما تزال تسرق الإعجاب من حولك. احذر من أن تساورك الشكوك حول علاقتك بمن تحب، لأنها قد تؤدي إلى تدميرك وحملك إلى الكآبة في فترة المساء.

برجك اليوم : توقعات برج الدلو اليوم الأثنين 3-10-2016

منذ الصباح تتحلى بأجمل ثيابك لكي تقوم بالعديد من المواعيد والمقابلات، يوم عملي ناجح بالنسبة إليك، لحسن تصرفك والحظ الذي يدعمك منذ أمس. في فترة ما بعد الظهر قد يكون لديك الكثير من الأعمال التي قد تشعرك ببعض الإرهاق. أما المساء فهو جيد و قد يحمل معه بعض الأخبار الجيدة.

برجك اليوم : توقعات برج الحوت اليوم الأثنين 3-10-2016

انتبه على صحتك فقد تكون هي الأكثر تضررا هذا اليوم، وبخاصة معدتك وجهازك التنفسي، أما بالنسبة للأحداث التي قد لا تعجبك فلديك منها في فترة الظهيرة، فنصيحة لا ترتبط بمواعيد لأنها ستتغير جميعها، المساء يكون جيد نسبيا وجلسة مع الحبيب متوقعة، لكنها لن تكون كما تريد.

الي كل من يقرأ  اليك مني السلام سلام من رب العالمين خلق الانسان واودع فيه العقل وزينه بنور الايمان انت قوي وخلقت في احسن تقويم  خلقك رب العالمين لحكمة وهدف راجع نفسك طهر قلبك اقترب من ربك حافظ على دينك ان نعمة الإسلام من نعم الله الكبرى علينا فلنكن مسلمين بما تحمل هذه الكلمة من معان  يا الله اعنا على انفسنا واحفظنا من امامنا ومن خلفنا واجعل لنا نورا نمشي به حتى نتبين الطريق  ودمتم بخير تابعونا

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار الخليج والسعودية صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.