اخبار برشلونة اليوم الأثنين 3-10-2016 ... اهم عناوين اخبار برشلونة اليوم الأثنين 3-10-2016 بيكيه ثالث أكثر مدافع برشلوني - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اخبار برشلونة اليوم الأثنين 3-10-2016 … اهم عناوين اخبار برشلونة اليوم الأثنين 3-10-2016 بيكيه ثالث أكثر مدافع برشلوني

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات متابعى صحيفة نبذة الإلكتروينة نقدم لكم اخر اخبار برشلونة اليوم الأثنين 3 -10- 2016 من داخل اسوار النادى ومتابعة لاشهر الصحف والمجلات العربية التى تتابع تفاصيل واحداث الفريق فى الفترة الحالية, يعتببر نادى برشلونة من اشهر الاندية الاسبانية اللتى بها عدد كبير من اللاعبين الكبار فى لعبة كرة القدم امثال النجم الارجنتينى لونيل ميسى الحائز على الكرة الذهبية العام الماضى وايضا عدة مرات وهناك الموهوب الصغير نيمار ابن البرازيل صانعة لاعبى الكرة والتى تقدم للدوريات الاوربية افضل النجوم.

اخبار برشلونة اليوم الأثنين بيكيه ثالث أكثر مدافع برشلوني تسجيلا للأهداف

نقلا عن موقع هاي كورة – فقد نجح مدافع برشلونة الأسباني جيرارد بيكيه في تسجيل هدف خلال لقاء الفريق الذي خاضه أمام سيلتا فيغو برأسية رائعة ليصل بذلك لهدفه رقم  20 مع برشلونة في الدوري كثالث اكثر مدافع برشلوني تسجيلا للاهداف خلف كومان 67 هدفا واليسانسو 26 .

اخبار برشلونة اليوم الأثنين 3 -10- 2016  تحديد موعد عودة ميسي للملاعب

تحدد عودة اللاعب الأرجنتيني نجم برشلونة ليونيل ميسي، في منتصف شهر أكتوبر، وبالتحديد في الجولة الثامنة من الليجا الأسباني أمام ديبورتيفو لاكورونيا، ويذكر أن لويس أنريكي مدرب البرسا، يخطط أن يدفع بالنجم ميسي مدة نصف ساعة على ملعب الكامب نو فقط أمام الديبور تيفو لاكورونيا، حتى يكون على أتم استعداده في المواجهة المنتظرة القوية أمام فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي، في بطولة دوري الأبطال والتي سوف تقام على ملعب كامب نو يوم 19 من أكتوبر.

ويواصل “البرغوث” جلسات العلاج الطبيعي المكثفة، ليعود بأسرع وقت للملاعب، يذكر أن ميسي قد تعرض لتمزق عضلي في الفخذ، في لقاء البرسا مع أتلنتيكو مدريد بالليجا وكان يوم 21 من الشهر الماضي، مما أدى لتغيب ميسي عن لقائين حتى الآن، بالرغم أنه قد بدأ الموسم بقوة حيث احرز 4 أهداف ويأتي في وصافة هدافين الليجا، حتى الآن كما أحرز ثلاث أهداف في التشامبيونزليج.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار الخليج والسعودية صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.