فيسبوك تعلن عن النسخة الجديدة من تطبيق messenger lite - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
فيسبوك تعلن عن النسخة الجديدة من تطبيق messenger lite

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات .أعلنت شركة فييسبوك توافر نسخة جديدة من تطبيق messenger للهواتف الذكية . يطلق عليها اسم messenger liteوسيتم إطلاق التطبيق في الأسواق الناشئة حيث التواصل لا يزال قليلا . والهدف الرئيسي من messenger lite  هو الحد من استهلاك البيانات المتنقلة، والتي هي مكلفة في بعض الأسواق. وفقا لفيسبوك، ستطلق تطبيق messenger lite في البداية في خمس دول هي: كينيا، ماليزيا، سري لانكا، وتونس، وفنزويلا. ومع ذلك، أكد مطوري التطبيق سوف تتوسع إلى المزيد من الأسواق بعد مرحلة الإطلاق الأولى.
وهناك سبب آخر أن قررت الفيسبوك لإطلاق نسخة خفيفة الوزن، والأساسي لتطبيق messenger lite هو أن هناك الكثير من الناس في هذه الأسواق الناشئة الذين لا تزال تملك هواتف قديمة نوعا ما التي ليس لديها مساحة تخزين كافية ، والذاكرة، وانخفاض وحدات المعالجة المركزية الأداء. في كثير من الأحيان تشغيل هذه الهواتف الذكية على اتصالات النطاق الترددي أقل، لذلك سوف يأتي messenger lite بالتأكيد في متناول اليدين في هذه البلدان.

وسيتم إطلاق التطبيق في هذه الدول الخمس أولا لأن الفيسبوك يدعي لديهم عدد أكبر من المستخدمين ل messenger اكثر من أي بلد آخر في المنطقة. ولكن، كما ذكر سابقا، فإن messenger lite سيصل في الأسواق الناشئة الأخرى كذلك، في وقت قريب جدا.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار الخليج والسعودية صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.