وفاة بائع بطيخ نتيجة تعرضه للدهس في مدينة القطيف بالسعودية قبل قليل - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
وفاة بائع بطيخ نتيجة تعرضه للدهس في مدينة القطيف بالسعودية قبل قليل
وفاة بائع بطيخ سعودي

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات توفي قبل قيل بائع بطيخ متجول في شارع القدس بمدينة القطيف  في السعودية بعد أن ارتطمت به مركبة، ولاذ السائق بالمركبة  الفرار من المكان علي الفور ، تاركا وراءه باذع البطيخ  وهو ينزف ومن دون القيام بإسعافه حتي فارق الحياة متأثرا بجراحه.

من جانبه فتح مرور محافظة القطيف تحقيقا موسعا في الحادثة، ويسعى المرور للكشف عن هوية السائق، ودعا ناشطون اجتماعيون إلى في تطبيقات محلية في محافظة القطيف إلى التعاون مع مرور المحافظة في تقديم أي معلومة تقود للكشف عن السيارة المتسببة في الحادث، وذلك بالاتصال فوراً على مرور محافظة القطيف. ويشار إلى أن مرور محافظة القطيف نجح سابقاً في الكشف عن غالبية حوادث الهروب المشابهة، واستطاع إيقاف مرتكبيها بعد سلسلة تحقيقات وبحث وتحري.

هذا وتشير التفاصيل التي حصلت عليها “الرياض” إلى تواجد بائع البطيخ الأحمر بقرب مركبته في الطريق العام قرب حي المجيدية على امتداد طريق القدس، وارتطمت المركبة (نيسان- صني) الخارجة من أحد الطرق الفرعية، ما أدى للحادث الذي توفي بسببه البائع، كما تناثرت بضاعته في الموقع.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار الخليج والسعودية صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.