«سلمان الحزم» اسم أول مولود يحمل الجنسية الكويتية - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
«سلمان الحزم» اسم أول مولود يحمل الجنسية الكويتية

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات عبر المواطن الكويتي المدعو ” سعيد سعد القحطاني” عن فرحته بالمولود الجديد الذي رزق به صباح اليوم الأثنين بأطلاق اسم  “سلمان الحزم” علية وذلك تيمناً بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ومواقفه المشرفة تجاه الأمتين العربية والإسلامية، ولقيادته – حفظه الله – لعملية نصره الأشقاء في اليمن، وجاءت مبادرة المواطن الكويتي تأكيداً للأخوة بين البلديين الشقيقين.

وقال المواطن الكويتي  سعيد سعد القحطاني إن المواقف المشرفة للملك سلمان بن عبدالعزيز في خدمة العرب والإسلام والمسلمين التي نفتخر بها جميعآ في دول مجلس التعاون دعتني لتسميه ابني بـ “سلمان الحزم”، ودعا القحطاني، الله سبحانه أن يوفق الملك سلمان وقاده دول مجلس التعاون الخليجي وأن يديم علينا الأمن والخير، مبيناً أن هذه مبادرته هي تعبر عن حب الشعب الكويتي للمملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً.

هذا ويذكر أن عاصفة الحزم هي عملية عسكرية سعودية، بمشاركة تحالف دولي مكون من عشر دول ضد جماعة “أنصار الله” (الحوثيون) والقوات الموالية لهم ولعلي عبد الله صالح. بدأت في الساعة الثانية صباحاً بتوقيت السعودية من يوم الخميس 5 جمادى الثانية 1436 هـ – 26 مارس 2015[، وذلك عندما قامت القوات الجوية الملكية السعودية بقصف جوي كثيف على المواقع التابعة لمسلحي جماعة أنصار الله والقوات التابعة لصالح في اليمن. وتعتبر عاصفة الحزم إعلان بداية العمليات العسكرية بقيادة السعودية في اليمن.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار الخليج والسعودية صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.