اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 4-10-2016 – اهم اخبار نادي النصر اليوم حقيقة اقالة المدرب زوران ماميتش - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 4-10-2016  – اهم اخبار نادي النصر اليوم حقيقة اقالة المدرب زوران ماميتش

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات متابعنا الكرام السلام عليكم ننشر بين ايدكم أخر اخبار نادي النصر السعودي .. ونحرص دائما علي نشر كافة الأخبار الجديدة التي يترقبها متابعي نادي النصر السعودي هذا النادي الذي يملك أكبر مشجعين من داخل السعودية والذي حقق الفوز عدة مرات علي مستوي المملكة العربية السعودية .. نقل اليكم اهم عناوين نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 4-10-2016.

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء حقيقة اقالة المدرب زوران

أوضحت صحيفة النادي السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 4-10-2016 بحسب ماقاله “أكد عبدالله العجلاني، عضو شرف نادي النصر، أن المدرب الكرواتي زوران ماميتش لا يزال هو المدير الفني للعالمي، وأنه لا صحة على الإطلاق لما تم تداوله عن إقالة المدرب”. ونشر العجلاني تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر اليوم الثلاثاء ، قال فيها: “زوران هو مدرب النصر حتى هذه اللحظة وغير صحيح انه تمت إقالته”. وكانت مشجعي ومحبي نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاد قد تفاعلوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتداولت أنباء تفيد بأن إدارة النادي قررت الإطاحة بالمدرب زوران، وأن القرار الرسمي سيتم اتخاذه عقب الاجتماع الذي سيحدث خلال الساعات المقبلة برعاية الأمير مشعل بن سعود.

 صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار الخليج والسعودية صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.