برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 5-10-2016 – ابراج اليوم الأربعاء 5 من تشرين الأول/ أكتوبر 2016 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 5-10-2016 – ابراج اليوم الأربعاء 5 من تشرين الأول/ أكتوبر 2016

صحيفة نبذة الإلكترونية–متابعات نقدم لكم ابراج اليوم الأربعاء 5-10-2016 ونقدم حظك اليوم الأربعاء 5 اكتوبر 2016 مع توقعات برجك اليوم Abraj Alyawm Today  حيث تتعرف على اشياء فى شخصيتك وهل تتوافق مع شريك حياتك ام لا وايضا نعرف على البرج الذى يتوافق مع برجك اليوم تابعوا معنا حظك اليوم ومدى توافق برجك مع اشخاص تحبهم ايضا تعرف على مشاريع تقوم بها نسب فشل اونجاحها الاحتمالات التى يتوقعها برجك وننقل توقعات برجك اليوم من علماء متخصصبن فى علم الابراج مثل كارمن شماس ومايشال حايك وماغى فرح تابع الجديد دوما .

ابراج اليوم الاربعاء 5-10-2016 ماغي فرح مع وغالية بكفلاوي على الصعيد الاجتماعى والعاطفي والصحي، تعرف على ما يحكيه أليك الفلك وما يتعرف به عالم الأبراج لك مع توقعات حظك اليوم الاربعاء 5-10-2016 فى الحب والعمل والحياة الأجتماعية والعلاقات بين الاشخاص والاحباب والمرتبطين والتعرف تُقسم القبة السماوية (السماء المرئية لنا) فلكياً إلى مجموعاتٍ نجميّة ظاهرية

توقعات الابراج اليوم الاربعاء ماغى فرح 5-10-2016, ابراج اليوم الاربعاء 5/10/2016 , توقعات الابراج اليوم ماغى فرح 10 اكتوبر 2016 وذلك من خلال متابعة توقعات حظك اليوم الاربعاء  5/10/2016, الابراج الاربعاء  5/10/2016 , توقعات ابراج اليوم الاربعاء  5/10/2016, التوقعات الفلكية فى الابراج , حظك وبرجك اليوم  5 اكتوبر 2016.

برجك اليوم : حظك اليوم برج الحمل يوم الاربعاء 5-10-2016

سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.

برجك اليوم : حظك اليوم برج الثور يوم الاربعاء 5-10-2016

ما تزال تعاني من الأمور المالية، وبخاصة المصاريف التي لا تجد لها حلا، اترك كل شيء يسير كما هو واهتم بعملك أكثر كي لا تنتقد من رؤسائك. فترة ما بعد الظهر تلحظ تطورا ملحوظا على المسار العائلي لن يعجبك بتاتا. الأمور العاطفية ما تزال في صفك والحبيب يفهم كل كلمة تقولها، المساء يحمل لك أوقاتا سعيدة فاستغلها ولا تجعل الغيرة تأكل قلبك.

برجك اليوم : حظك اليوم برج الجوزاء يوم الاربعاء 5-10-2016

لكثير من ضغوطات العمل تصحبك منذ الصباح الباكر، ما يجعلك لا تجد الوقت لتحك رأسك، تهمل أمورك الشخصية والعائلية، ما يجعلك تتلقى انتقادات من المقربين لك، فترة ما بعد الظهر لن تكون موجودة، لأن العمل سيمتلكها كلها، المساء جيد للترفيه عن نفسك، وهذا بالضبط ما تخطط إليه منذ الصباح، أكثر المتأثرين بهذه الظروف مواليد 22 إلى 26 أيار.
مهنيًا: الحظوظ جميلة ومميزة، تحفّزك على الاجتهاد والمواظبة، ويرافقك الحظ ويفتح أمامك أبواب الصداقة
عاطفيًا: تتمتع بقدر عالٍ من المنطق والنزاهة في تقييم الشريك ولو كان من أعز الأشخاص على قلبك.
صحيًا: تراودك فكرة السفر أو القيام برحلة في ارجاء الطبيعة للاسترخاء ونسيان هموم العمل ومشاغله وللراحة.

برجك اليوم : حظك اليوم برج السرطان يوم الاربعاء 5-10-2016

يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح.

برجك اليوم: حظك اليوم برج الأسد يوم الاربعاء 5-10-2016

صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

برجك اليوم : حظك اليوم برج العذراء يوم الاربعاء 5-10-2016

يتميز مواليد برج العذراء بطابعه العملى والواقعى أكثر من أن يكون رومانسيًا، ومن الصعب إرضاء مواليد برج العذراء بسهولة وفهم، يكثرون الانتقاد للمحيطين بهم، وعن حظ أصحاب برج العذراء لهذا اليوم فتقول خبيرة الأبراج نجلاء قبانى أن هذا اليوم يعد السعادة الكبيرة التى لم تتوقعها منذ فترة كبيرة، استغل الفرصة وعيد حساباتك فى كل الأمور العالقة. توقع نجلاء قبانى لأصحاب برج العذراء على مستوى الحياة العملية اليوم سيشهد مرورك بـ20 محطة مهمة وهم على اأدرجح إيجابية جدًا والتى تجعلك تلتهى عن أمورك الشخصية بأوضاع مهنية أو تطورات مالية تحصل فى هذا اليوم، وهو فرصة جيدة لاستعادة أموال قديمة تساعدك على حل عدد من المشكلات المالية التى قد مررت بها سابقًا.

برجك اليوم : حظك اليوم برج الميزان يوم الاربعاء 5-10-2016
حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك ايها الميزان تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق. انتفع من تلك الطاقة الصادرة منك قبل أن يفوت الوقت ويمر دون ذلك. مهنيًا: يشير هذا اليوم الى آفاق مهنية جديدة وواسعة، وإلى مشاريع كثيرة تخطط لها منذ مدة. عاطفيًا: قد يحالفك الحظ وتعبّر عن آرائك وتخرج من الروتين، أو تبدأ قصة رومنسية ومغازلة مع شخص غريب عنك. صحيًا: مارس الرياضات الخفيفة التي لا ترهقك وتسبّب لك ضيقًا في التنفّس.
برجك اليوم : حظك اليوم برج العقرب يوم الاربعاء 5-10-2016

إنسان العقرب يتمتع بالتخفى فى النهار والليل وراء قناع خارجى يخيل للناظر أنه وجهه الحقيقى، أما عن حظ البرج لهذا اليوم الاحد كما توضحها خبيرة الأبراج جاكلين عقيقى، أمور سعيدة ستفاجأ بها والأجواء المحيطة بالشريك تخلق نوعًا من الارتياح وهو ما يدفعك إلى اتخاذ خطوات سريعة. توقعات جاكلين عقيقى لأصحاب برج العقرب على مستوى الحياة العمليةستفاجئ بأن الخطوة السابقة التى عارضتك فيها الكثير من مديريك فى العمل، تنجح بشكل غير مسبوق وهو ما يجعل نفس المديرين يعتذرون لك بطريقة عملية عن طريق ترقية لك أو صرف مكافأة لك.

برجك اليوم : حظك اليوم برج القوس يوم الاربعاء 5-10-2016

لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

برجك اليوم : حظك اليوم برج الجدي يوم الاربعاء 5-10-2016
الهدوء الذي أنت فيه ليس بمستغرب، لكنه زائد عن اللزوم، وذلك بسبب كم الأعمال الهائل الذي لا ينتهي، لكن النجاح يكون لك في نهاية هذا النهار. قد تحصل على دعوة للخروج للعشاء أو لمناسبة اجتماعية في المساء، فلا تضيعها ايها الجدي لأنك ستكون تحت الأضواء بسبب جاذبيتك، وبخاصة لمواليد كانون الأول (ديسمبر). مهنيًا: إيجابيات كبيرة في حياتك العملية، وإنجازات تدهش المقرّبين منك، وترسم علامات استفهام حول قدراتك. عاطفيًا: حاول أن تعيش الواقع مهما تكن ظروفه، ولا سيّما أنّ أيّ تأخير قد يلحق بعلاقتك بالشريك بعض الضرر. صحيًا: تتوسم خيرًا بالعلاج الذي تخضع له، وخصوصًا بعدما استعدت جزءًا كبيرًا من عافيتك.
برجك اليوم : حظك اليوم برج الدلو يوم الاربعاء 5-10-2016

عليك بإنهاء ما تريد إنهاءه في فترة الصباح وتحديدا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الخامسة ظهرا لأنه بعد ذلك لن يقف شيء في مصلحتك أو صفك، ستشعر بالتعب ينال منك وبالأمور تسوء من حولك، ستفقد أعصابك أكثر من مرة. مهنيًا: على الرغم من كل ما قد يحصل اليوم، تتابع تقدّمك بخطى ثابتة وأكيدة، وتحلّق عاليًا

برجك اليوم: حظك اليوم برج الحوت يوم الاربعاء 5-10-2016

حاليًا أنت ممزق بين الرغبة في إنجاز الأمور وخيبة الأمل لوجود حدود لذلك. لا تستخدم إصرار غير المشروط في كسر الحواجز، لأن المحيطين بك قد يفقدون صبرهم ويهجروك. انتظر حتى تهدأ الأمور ويمكنك التعامل مع الآخرين بتفهم وصبر أكثر.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار الخليج والسعودية صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.